أخبــار الرياضة : البدرى: نتسلّح باحترام المنافس للهروب من مفاجآت الكأس
أخبــار الرياضة : البدرى: نتسلّح باحترام المنافس للهروب من مفاجآت الكأس

أخبــار الرياضة : البدرى: نتسلّح باحترام المنافس للهروب من مفاجآت الكأس، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

البدرى: نتسلّح باحترام المنافس للهروب من مفاجآت الكأس

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

البدرى: نتسلّح باحترام المنافس للهروب من مفاجآت الكأس

.

الأربعاء 11 أبريل 2018 10:44 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكد حسام البدرى، المدير الفنى لفريق الأهلى، أهمية وصعوبة مواجهة الداخلية والمحدد لها بعد غد، الجمعة، على ملعب السلام ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس جمهورية العربية.

 

وأوضح البدرى، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أن الفريق أغلق صفحة مباراة سموحة الأخيرة وملف الدورى بشكل عام؛ من أجل التركيز فى مباراة الداخلية نظرا لأهميتها، مشددا على أن الأهلى سيواجه منافسا قويا ومحترما.

 

وقال المدير الفنى للأهلى، أن مباريات الكأس بشكل عام لا تعترف سوى بالمجهود؛ إنها عادة ما تحمل المفاجآت، وهو ما يسعى الأهلى لتفاديه بالتركيز الشديد واحترام المنافس .

 

وأشار المدير الفنى إلى أنه تحدث مع اللاعبين عن أهمية مباراة الداخلية باعتبارها خطوة مهمة للغاية من أجل الحفاظ على لقب بطولة كأس جمهورية مصر العربية والذى حققه الأهلى الموسم الماضى .

 

وشدد البدرى على أنه سوف يستعين ببعض اللاعبين الغائبين عن الفريق الفترة الماضية، نظرا لكثرة الإصابات التى تسببت فى غياب البعض عن لقاء الداخلية .

 

وأكد المدير الفنى أنه منح الفرصة لعدد من اللاعبين خلال المباراتين الأخيرتين فى الدورى لإكسابهم حساسية المباريات، والوقوف على مستوى للبعض الذى لا يشارك بانتظام.

 

أخبــار الرياضة : البدرى: نتسلّح باحترام المنافس للهروب من مفاجآت الكأس، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

البدرى: نتسلّح باحترام المنافس للهروب من مفاجآت الكأس

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : البدرى: نتسلّح باحترام المنافس للهروب من مفاجآت الكأس.

أخبــار الرياضة : البدرى: نتسلّح باحترام المنافس للهروب من مفاجآت الكأس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : البدرى: نتسلّح باحترام المنافس للهروب من مفاجآت الكأس .

المصدر : اليوم السابع