رمضان صبحي ومتعب" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : الأهلى يكشف موقفه من عودة ومتعب

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الأهلى يكشف موقفه من عودة ومتعب، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الأهلى يكشف موقفه من عودة رمضان صبحي ومتعب، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : الأهلى يكشف موقفه من عودة رمضان صبحي ومتعب.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 10:46 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 10:46 صباحاً - أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي أن إدارة ناديه لديها رغبة عودة رمضان صبحي من ستوك سيتي و ضم محمد مجدى أفشة من إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح عبد الحفيظ، أن الاهلي لا يمانع ضم اللاعبين لكن هناك أمور كثيرة تحكم مثل هذه الصفقات.

وقال عبد الحفيظ: “عودة رمضان صبحي يحكمها قرار ستوك واللاعب وليس الاهلي وحده ونفس الأمر لأفشة لأنه في النهاية هناك قرار إنبي والمبلغ المالي المطلوب ورغبة اللاعب نفسه”.

وقال أن قرار عودة عماد متعب من التعاون السعودي يتوقف على الاجتماع بحسام البدري المدرب للفريق ولجنة الكرة قبل صدور أي قرار بشكل رسمي.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : الأهلى يكشف موقفه من عودة رمضان صبحي ومتعب عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : الأهلى يكشف موقفه من عودة رمضان صبحي ومتعب.

أخبار عاجلة : الأهلى يكشف موقفه من عودة رمضان صبحي ومتعب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : الأهلى يكشف موقفه من عودة رمضان صبحي ومتعب .

المصدر : وكالة أنباء أونا