الاهلي.. فحوصات لسعد وأزارو.. وصلاح جاهز" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : مستشفى .. فحوصات لسعد وأزارو.. وصلاح جاهز

أخبار الرياضة : مستشفى .. فحوصات لسعد وأزارو.. وصلاح جاهز، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مستشفى الاهلي.. فحوصات لسعد وأزارو.. وصلاح جاهز ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مستشفى الاهلي.. فحوصات لسعد وأزارو.. وصلاح جاهز .

الأربعاء 11 أبريل 2018 10:36 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كتب: ريهام حمدي

يخضع ثنائي الاهلي وليد أزارو وسعد سمير لفحوصات طبية من أجل تحديد موقفهما من المشاركة في مباراة الداخلية يوم الجمعة المقبل بربع نهائي كأس جمهورية العربية.

وتحدث مراسل "يلا كورة" أن الجهاز الفني للنادي الاهلي بقيادة لا يريد التعجل في الدفع بأزارو في التدريبات الجماعية خوفا من تفاقم اصابته.

وقام أزارو بتدريبات تأهيلية خلال الفترة الأخيرة على خلفية تعرضه للإجهاد في العضلة الخلفية، وغاب عن مباراة الاهلي الأخيرة أمام سموحة بالدوري والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وتحسنت حالة سعد سمير بعد أداء برنامج تأهيلي في الأيام السابقة بسبب معاناته من اجهاد في العضلة الخلفية بعد عودته من معسكر المنتخب الأخير.

ويستعد رامي ربيعة مدافع الاهلي للسفر من جديد لألمانيا من أجل استكمال برنامجه التأهيلي، ومن المقرر أن يخضع اللاعب للحقن بالبلازما وذلك من أجل تقليص فترة علاجه.

وتعافى صلاح محسن لاعب وسط الفريق من الاصابة التي عانى منها مؤخرا أثناء وجوده بمعسكر المنتخب الأولمبي، وبات جاهزا لدعم الفريق أمام الداخلية بالكأس. 


أخبار الرياضة : مستشفى الاهلي.. فحوصات لسعد وأزارو.. وصلاح جاهز، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مستشفى الاهلي.. فحوصات لسعد وأزارو.. وصلاح جاهز ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : مستشفى الاهلي.. فحوصات لسعد وأزارو.. وصلاح جاهز.

أخبار الرياضة : مستشفى الاهلي.. فحوصات لسعد وأزارو.. وصلاح جاهز - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : مستشفى الاهلي.. فحوصات لسعد وأزارو.. وصلاح جاهز .

المصدر : يالا كورة