التوووو : النصر يواجه فالنسيا الإسباني
التوووو : النصر يواجه فالنسيا الإسباني

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، النصر يواجه فالنسيا الإسباني، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : النصر يواجه فالنسيا الإسباني، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : النصر يواجه فالنسيا الإسباني.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 10:29 صباحاً ـ أعلن لاعب النصر السابق فهد الهريفي، أن مباراة حفل الاعتزال الخاص به سيكون أمام فريق فالنسيا الأسباني بكامل نجومه، بتاريخ 25 أبريل الجاري.

وقال الهريفي عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي (سناب شات): “مباراة اعتزالي سوف تكون مع فريق فالنسيا الأسباني بعد أسبوعين”.

وقال: “المستشار تركي آل الشيخ، أبلغني بمفاوضة أي نادي أريده لحفل اعتزالي، لكن أغلب الأندية حالياً مشغولة بدورياتها وانشغال اللاعبين بالتجهيز لكأس العالم”.

وكان رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، قد تكفل سابقاً بمهرجان اعتزال تكريمي للاعب الدولي السابق فهد الهريفي.

 

التوووو : النصر يواجه فالنسيا الإسباني، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، النصر يواجه فالنسيا الإسباني، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : النصر يواجه فالنسيا الإسباني.

التوووو : النصر يواجه فالنسيا الإسباني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : النصر يواجه فالنسيا الإسباني .

المصدر : عناوين