أخبار الرياضة : البدري: نسعى لتفادي مفاجآت الكأس أمام الداخلية
أخبار الرياضة : البدري: نسعى لتفادي مفاجآت الكأس أمام الداخلية

أخبار الرياضة : البدري: نسعى لتفادي مفاجآت الكأس أمام الداخلية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، البدري: نسعى لتفادي مفاجآت الكأس أمام الداخلية ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، البدري: نسعى لتفادي مفاجآت الكأس أمام الداخلية .

الأربعاء 11 أبريل 2018 10:23 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كتب: يلاكورة

قال ، المدرب لفريق النادي ، إنه يسعى لتفادي مفاجآت الكأس عندما يواجه الداخلية، يوم الجمعة في مباراة ربع نهائي كأس جمهورية العربية.

وقال البدري من خلال تصريحات للمركز الإعلامي بالنادي الاهلي، أن هذه المباراة صعبة، مشددا على أنها في غاية الأهمية.

وأكمل البدري تصريحاته عن المباراة المقرر لها أن تٌقام على ستاد السلام، قائلا بأن مباريات الكأس لا تعترف سوى بالمجهود، مؤكدا أن مواجهات الكأس دائما ما تحمل المفاجآت وهو ما يسعى لتفاديه.

وقال البدري إنه تحدث مع اللاعبين على أهمية هذه المباراة في ظل رغبة القلعة الحمراء في الحفاظ على بطولة كأس جمهورية مصر العربية بعد الفوز بها الموسم الماضي.

وأظهر البدري على أنه سوف يستعين بالعناصر الغائبة عن المباريات الماضية نظرا لكثرة الاصابات.


أخبار الرياضة : البدري: نسعى لتفادي مفاجآت الكأس أمام الداخلية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، البدري: نسعى لتفادي مفاجآت الكأس أمام الداخلية ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : البدري: نسعى لتفادي مفاجآت الكأس أمام الداخلية.

أخبار الرياضة : البدري: نسعى لتفادي مفاجآت الكأس أمام الداخلية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : البدري: نسعى لتفادي مفاجآت الكأس أمام الداخلية .

المصدر : يالا كورة