عـااجل: شاهد.. مشجع ليفربولي يدفع ثمن تألق «صلاح» وزملاءه: علقة ساخنة في مدرجات الخصم
عـااجل: شاهد.. مشجع ليفربولي يدفع ثمن تألق «صلاح» وزملاءه: علقة ساخنة في مدرجات الخصم

عـااجل: شاهد.. مشجع ليفربولي يدفع ثمن تألق «صلاح» وزملاءه: علقة ساخنة في مدرجات الخصم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، شاهد.. مشجع ليفربولي يدفع ثمن تألق «صلاح» وزملاءه: علقة ساخنة في مدرجات الخصم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، شاهد.. مشجع ليفربولي يدفع ثمن تألق «صلاح» وزملاءه: علقة ساخنة في مدرجات الخصم.

الأربعاء 11 أبريل 2018 10:01 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ في مشهد أشبه بالأفلام العربية الكوميدية، انتفض أحد مشجعي فريق الإنجليزي ليحتفل بأحد أهداف فريقه في مرمى الخصم مانشيستر سيتي، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، فقط ليدرك أن لديه مشكلة كبيرة جدًا، لقد كان جالسًا في مدرجات مشجعي «السيتي».

وحسب صحيفة «ذا صن»، فإن احتفال المشجع بأحد أهداف فريقه في مدرج الخصم استفذ مشجعي مانشيستر سيتي، لينقض عليه عدد منهم فيما حاول هو الدفاع عن نفسه دون جدوى.

وتلقى المشجع الليفربولي علقة ساخنة قبل أن تتدخل الشرطة وتسيطر على الوضع وتخرج المشجع من مدرجات خصم فريقه.
وكان وفيرمينيو قد قادا ليفربول لفوز جديد على مانشيستر سيتي في إياب دور الـ8 بهدفين لهدف، بعد الفوز بثلاثية نظيفة في الذهاب.

عـااجل: شاهد.. مشجع ليفربولي يدفع ثمن تألق «صلاح» وزملاءه: علقة ساخنة في مدرجات الخصم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، شاهد.. مشجع ليفربولي يدفع ثمن تألق «صلاح» وزملاءه: علقة ساخنة في مدرجات الخصم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: شاهد.. مشجع ليفربولي يدفع ثمن تألق «صلاح» وزملاءه: علقة ساخنة في مدرجات الخصم.

عـااجل: شاهد.. مشجع ليفربولي يدفع ثمن تألق «صلاح» وزملاءه: علقة ساخنة في مدرجات الخصم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: شاهد.. مشجع ليفربولي يدفع ثمن تألق «صلاح» وزملاءه: علقة ساخنة في مدرجات الخصم .

المصدر : المصرى اليوم