يوفنتوس.. والبافاري في ضيافة إشبيلية" data-no-lazy="false" />
التوووو : الملكي يستقبل .. والبافاري في ضيافة إشبيلية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الملكي يستقبل .. والبافاري في ضيافة إشبيلية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : الملكي يستقبل يوفنتوس.. والبافاري في ضيافة إشبيلية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : الملكي يستقبل يوفنتوس.. والبافاري في ضيافة إشبيلية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:47 صباحاً ـ تتجه أنظار عشاق كرة القدم، سهرة اليوم الأربعاء (11 أبريل 2018م)، لمتابعة مباريتين من العيار الثقيل ضمن إياب دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل ملعب (سانتياغو برنابيو)، القمة الغسبانيةالإيطالية، حين يرحل فريق يوفنتوس لمواجهة عند الساعة (9:45)، علماً بأن مواجهة الذهاب بين (السيدة العجوز) و(الملكي) انتهت لصالح زملاء رونالدو النجم البرتغالي بثلاثية نظيفة.

وفي القمة الثانية وفي ذات التوقيت يستقبل فريق الألماني، نظيره إشبيلية الإسباني، علماً بأن مواجهة الذهاب كسبها الفريق (البافاري) بنتيجة (2/1)، وبالتالي فإن إشبيلية مطالب بتعويض هزيمته على أرضه.

التوووو : الملكي يستقبل يوفنتوس.. والبافاري في ضيافة إشبيلية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الملكي يستقبل يوفنتوس.. والبافاري في ضيافة إشبيلية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : الملكي يستقبل يوفنتوس.. والبافاري في ضيافة إشبيلية.

التوووو : الملكي يستقبل يوفنتوس.. والبافاري في ضيافة إشبيلية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : الملكي يستقبل يوفنتوس.. والبافاري في ضيافة إشبيلية .

المصدر : عناوين