عـااجل: مرتضى منصور يكشف عن رسائله الهاتفية لشوبير: «لا تتعظ من الماضي الأليم»
عـااجل: مرتضى منصور يكشف عن رسائله الهاتفية لشوبير: «لا تتعظ من الماضي الأليم»

عـااجل: مرتضى منصور يكشف عن رسائله الهاتفية لشوبير: «لا تتعظ من الماضي الأليم»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مرتضى منصور يكشف عن رسائله الهاتفية لشوبير: «لا تتعظ من الماضي الأليم»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مرتضى منصور يكشف عن رسائله الهاتفية لشوبير: «لا تتعظ من الماضي الأليم».

الأربعاء 11 أبريل 2018 09:30 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ نشر الموقع الرسمي لنادي ، عدد من المسجات الهاتفية قام مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء بإرسالها إلى الإعلامي أحمد شوبير، من أجل إجراء مداخلة هاتفية ببرنامجه على قناة «صدى البلد»، للرد على التصريحات التي أدلى بها «شوبير» مؤخرًا عنه وعن المارد الابيض "نادي الزمالك"، واعتبرها «منصور» أكاذيب يروج لها حارس والمنتخب السابق في محاولة لتشويه صورة مجلس الإدارة والتهشير به.

وقال الموقع الرسمي لنادي الزمالك رئيس النادي حرص على استعمال حقه الطبيعي في الرد على الشائعات والأكاذيب التي يروج لها أحمد شوبير من خلال برنامجه والتي من شأنها أن تعتبر جريمة التأثير على تحقيقات النيابة العامة، خاصة أن جميع المعلومات والأخبار التي يرددها عبارة عن أكاذيب ولا أساس لها من الصحة على الإطلاق، لكنه فوجي بتهرب مقدم البرنامج، وعدم السماح له بمنحه حقه بالرد على المعلومات المغلوطة التي يقدمها للرأي العام.

وجاء نص المسجات التي أرسلها مرتضى منصور إلى شوبير، ونشرها الموقع الرسمي للنادي، كالتالي..

الرسالة الأولى: «أحمد شوبير لي حق الرد على كل الأكاذيب التي تروجها الآن للتشهير ومجاملة وزير الشباب.. مرتضي منصور رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك"».

الرسالة الثانية: «أحمد شوبير ما فعلته في برنامجكً جريمة تأثير على تحقيقات في النيابة العامة المعاقب عليها بالحبس طبقا للمادة 187 عقوبات، افعل ما تشاء بس البرنامج ولا القناة المحترمة عزبة تملكها تشوه فيها من تشاء بأكاذيب ولو أنت إعلامي محايد زي ما بتدعي تتصل بي للرد على ما أذعته من أكاذيب مجاملة للسيد وزير الشباب».

الرسالة الثالثة: «أنت واضح أنك لا تتعظ من الماضي الأليم اللي سودتلك فيه الشاشة وقعدتك في بيتك سته أشهر كله بالقانون ورحمة أمي الغالية لخليك تندم على الْيَوْمَ اللي اتولدت فيه بالقانون البلد دي بلد محترمة وأكذب كما تشاء وأرفض مداخلاتي، وكل اللي بتروجه من أسيادك مرجان أحمد مرجان وتابعة العربجي وأنت فاكر كده بتجامل وزير الشباب والله أنت في غيبوبة وهارد على كل أكاذيبك بالقانون».

عـااجل: مرتضى منصور يكشف عن رسائله الهاتفية لشوبير: «لا تتعظ من الماضي الأليم»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مرتضى منصور يكشف عن رسائله الهاتفية لشوبير: «لا تتعظ من الماضي الأليم»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: مرتضى منصور يكشف عن رسائله الهاتفية لشوبير: «لا تتعظ من الماضي الأليم».

عـااجل: مرتضى منصور يكشف عن رسائله الهاتفية لشوبير: «لا تتعظ من الماضي الأليم» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: مرتضى منصور يكشف عن رسائله الهاتفية لشوبير: «لا تتعظ من الماضي الأليم» .

المصدر : المصرى اليوم