الزمالك مثل أي مباراة.. وتجديد الأدهم والسعيد في الطريق" data-no-lazy="false" />
ريـاضة : الاتحاد: مواجهة مثل أي مباراة.. وتجديد الأدهم والسعيد في الطريق

ريـاضة : الاتحاد: مواجهة مثل أي مباراة.. وتجديد الأدهم والسعيد في الطريق، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الاتحاد: مواجهة الزمالك مثل أي مباراة.. وتجديد الأدهم والسعيد في الطريق، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الاتحاد: مواجهة الزمالك مثل أي مباراة.. وتجديد الأدهم والسعيد في الطريق.

الأربعاء 11 أبريل 2018 08:39 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال محمد إبراهيم، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، إن مباراة الزمالك بالجولة المقبلة من الدوري، تعد مواجهة عادية بالنسبة للفريق السكندري بثلاث نقاط مثلها مثل أي مباراة في الدوري.

وقال في تصريحات إذاعية: "حرصنا على تجهيز الفريق بشكل جيد للمباراة ونعيش حالة من الاستقرار في الفترة الحالية".

 

وأردف: "جددنا للثلاثي نور السيد عامين وبازوكا ثلاثة أعوام، وجدو أربعة أعوام، وأيضا عاشور الأدهم يتبقى عقده عام وسنفاوضه في التجديد خلال الفترة المقبلة".

وأكمل: "كل ما أثير عن طلب محمد عمر، المدرب، في الاستغناء عن بناهيني، لاعب الفريق، غير صحيح بالمرة، وبالنسبة لشوقي السعيد سنطلب منه التجديد في الأيام المقبلة بعد أن يبدأ في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة".

 

وأشار إلى أن هناك اتفاق ودي وكلمة شرف بين محمد مصيلحي رئيس الاتحاد ومرتضى منصور، رئيس الزمالك، بعدم مشاركة الثنائي رزاق سيسة وأحمد كابوريا، لاعبا الأبيض المعاران للاتحاد في المباراة التي تجمع الفريقين.

وأوضح: "مرتضى منصور وقف بجانب الاتحاد السكندري في انتقالات يناير ودعم الفريق بثنائي هام وساندنا بشكل قوي، وبالتالي نحترم كلمتنا معه".

ريـاضة : الاتحاد: مواجهة الزمالك مثل أي مباراة.. وتجديد الأدهم والسعيد في الطريق، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الاتحاد: مواجهة الزمالك مثل أي مباراة.. وتجديد الأدهم والسعيد في الطريق، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني ريـاضة : الاتحاد: مواجهة الزمالك مثل أي مباراة.. وتجديد الأدهم والسعيد في الطريق.

ريـاضة : الاتحاد: مواجهة الزمالك مثل أي مباراة.. وتجديد الأدهم والسعيد في الطريق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ريـاضة : الاتحاد: مواجهة الزمالك مثل أي مباراة.. وتجديد الأدهم والسعيد في الطريق .

المصدر : بوابة الشروق