التوووو : هيئة الرياضة تحدد موعد إيقاف دعم الأندية
التوووو : هيئة الرياضة تحدد موعد إيقاف دعم الأندية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، هيئة الرياضة تحدد موعد إيقاف دعم الأندية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : هيئة الرياضة تحدد موعد إيقاف دعم الأندية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : هيئة الرياضة تحدد موعد إيقاف دعم الأندية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 08:37 صباحاً ـ كشف وكيل رئيس هيئة الرياضة للإعلام والعلاقات رجاء الله السلمي، أن دعم هيئة الرياضة لن يستمر الموسم المقبل، وأن على جميع الأندية تحمل التزاماتها، مشيرا إلى أن الموسم الحالي استثنائي.

وقال لبرنامج (أكشن يا دوري)، إن الهيئة العامة للرياضة لا تتدخل في أمور اللاعبين، لكن الموسم الحالي استثنائي، لمشاركة المنتخب في المونديال.

وقال: “لم يتم تجديد عقد أي لاعب مع ناديه إلا بموافقته، وهناك لاعب واحد فقط طلب الفرصة للتفكير”.

وأكّد أنه لا فرق لدى الهيئة بين اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين في “الأخضر”؛ لذلك تم تجديد عقود اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء.

وقال إن رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، حريص على تهيئة جميع الظروف للاعبي المنتخب السعودي؛ ليظهروا بشكل مشرف في المونديال، وفقا لأهمية المشاركة.

التوووو : هيئة الرياضة تحدد موعد إيقاف دعم الأندية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، هيئة الرياضة تحدد موعد إيقاف دعم الأندية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : هيئة الرياضة تحدد موعد إيقاف دعم الأندية.

التوووو : هيئة الرياضة تحدد موعد إيقاف دعم الأندية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : هيئة الرياضة تحدد موعد إيقاف دعم الأندية .

المصدر : عناوين