أخبار الرياضة : لامبارد: صلاح أشبه بميسي
أخبار الرياضة : لامبارد: صلاح أشبه بميسي

أخبار الرياضة : لامبارد: صلاح أشبه بميسي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، لامبارد: صلاح أشبه بميسي ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، لامبارد: صلاح أشبه بميسي .

الأربعاء 11 أبريل 2018 07:58 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كتب: محمد همام

أكد فرانك لامبارد أسطورة السابق، أن أداء لاعب أشبه بالنجم الأرجنتيني ميسي لاعب .

لامبارد قال في تصريحات "بي تي سبورتس" :"عندما نشاهد ميسي ننبهر بالأماكن التي يختارها في الملعب، صلاح بدأ يكرر نفس الأمر ويتمركز في الأماكن المثالية التي تعطيه فرصة الإستحواذ على الكرة أمام المرمى".

وقال أسطورة البلوز السابق :"صلاح عندما جاء إلى تشيلسي لم يحصل على فرصة كاملة لأنه حصر نفسه في دور الجناح فقط ووقتها كان هناك كثير من اللاعبين الجيدين مثل أدين هازارد الذي يمتلك عامل خبرة جيدة عن صلاح".

وتابع :"صلاح تحرر الآن من مركز الجناح، وهذا كان واضحًا خلال تسجيله جولًا في مرمى السيتي".

واستطاع صلاح أن يقود ليفربول للوصول لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما سجل جولًا في شباك السيتي في مباراة انتهت لصالح الريدز بنتيجة (2-1).

وكانت مباراة الإياب والتي أقيمت بالأنفيلد معقل ليفربول بالأسبوع الماضي انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف دون رد ليصبح مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا (5-1).

صلاح أحرز حتى الآن في موسمه الأول مع ليفربول 39 جولًا في مختلف المسابقات سواء المحلية أو الأوروبية حيث يتصدر ترتيب هدافي بريميرليج بـ29 جولًا بخلاف تسعة أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي.


أخبار الرياضة : لامبارد: صلاح أشبه بميسي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، لامبارد: صلاح أشبه بميسي ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : لامبارد: صلاح أشبه بميسي.

أخبار الرياضة : لامبارد: صلاح أشبه بميسي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : لامبارد: صلاح أشبه بميسي .

المصدر : يالا كورة