الزمالك" data-no-lazy="false" />
أخبــار الرياضة : وكيل إيريك تراورى يكشف موقف اللاعب من الانتقال للأهلي أو

أخبــار الرياضة : وكيل إيريك تراورى يكشف موقف اللاعب من الانتقال للأهلي أو ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

وكيل إيريك تراورى يكشف موقف اللاعب من الانتقال للأهلي أو الزمالك

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

وكيل إيريك تراورى يكشف موقف اللاعب من الانتقال للأهلي أو الزمالك

.

الأربعاء 11 أبريل 2018 07:52 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال عبد الحميد عادل، وكيل إيريك تراورى مهاجم جمهورية العربية المقاصة، إن اللاعب مستعد للعب لناديى والزمالك، خصوصا أن أى لاعب أفريقي يتمنى اللعب للقطبين.

وقال عادل، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "اللاعب بالفعل تلقى مفاوضات من الاهلي والزمالك، بالإضافة لعرض آخر من تركيا، مؤكداً أن اللاعب ليس لديه أى مشكلة فى الانضمام للأهلي أو الزمالك، وهو لاعب محترف، والأمر يتوقف على رغبة المقاصة فى بيعة".

وتابع وكيل اللاعب، "إيريك تراورى لو أكمل مشواره فى جمهورية مصر العربية بعيداً عن الاهلي والزمالك سيكون مع جمهورية مصر العربية المقاصة، واللاعب لن يغادر إلا بموافقة المقاصة".

أما عن موقف رزاق سيسيه مهاجم الزمالك المعار للاتحاد السكندرى فأكد عبد الحميد عادل، وكيله أيضاً، أن زعيم الثغر يريد ضم اللاعب بشكل نهائى أو تجديد إعارته، لكن الأمر يتوقف على قرار نادى الزمالك.

وأشار عادل إلى أن الزمالك هو الذى سيحدد موقف اللاعب، لكن عدم استقرار الأوضاع حاليا في الأبيض أوقف الأمر".

وأظهر الوكيل حقيقة الـ100 ألف دولار التى سددها الزمالك لنادى اللاعب الإيفوارى قائلا، "الأموال التى دفعها الزمالك للنادى الغانى عبارة عن حقوق نشأة ورعاية للاعب"، مؤكدا أنه كان هناك أزمة بين نادى أسوان الذى كان يملك عقد اللاعب ورزاق الإيفوارى، لكن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قام بحل الأمور.

أخبــار الرياضة : وكيل إيريك تراورى يكشف موقف اللاعب من الانتقال للأهلي أو الزمالك، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

وكيل إيريك تراورى يكشف موقف اللاعب من الانتقال للأهلي أو الزمالك

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : وكيل إيريك تراورى يكشف موقف اللاعب من الانتقال للأهلي أو الزمالك.

أخبــار الرياضة : وكيل إيريك تراورى يكشف موقف اللاعب من الانتقال للأهلي أو الزمالك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : وكيل إيريك تراورى يكشف موقف اللاعب من الانتقال للأهلي أو الزمالك .

المصدر : اليوم السابع