أهم الانباء | قبل صلاح.. 3 لاعبين عرب قادوا أنديتهم لنصف نهائي بطولة دورى الابطال
أهم الانباء | قبل صلاح.. 3 لاعبين عرب قادوا أنديتهم لنصف نهائي بطولة دورى الابطال

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، قبل صلاح.. 3 لاعبين عرب قادوا أنديتهم لنصف نهائي بطولة دورى الابطال، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، قبل صلاح.. 3 لاعبين عرب قادوا أنديتهم لنصف نهائي بطولة دورى الابطال، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | قبل صلاح.. 3 لاعبين عرب قادوا أنديتهم لنصف نهائي بطولة دورى الابطال.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 07:50 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 07:50 صباحاً - اليوم الجديد - محمد أشرف

قاد النجم الدولي ، فريقه الإنجليزي للتأهل إلى الدور نصف النهائي بلطولة دوري أبطال أوروبا، بعد 10 سنوات غياب، حينما صعد إلى ذات الدور في موسم 2008 وخرج من غريمه .

وحقق الريدز فوزًا صعبًا على حساب بهدفين مقابل جول في المباراة التي أقيمت، مساء اليوم، على ملعب الاتحاد في إياب الدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليصبح مجموع لقائي الذهاب والعودة خمسة أهدافمقابل جول وحيد لصالح الليفر.

وبهذا يعتبر محمد صلاح أول مصري ورابع عربي يقود فريقه للتأهل للدور النصف نهائي من دوري أبطال أوروبا.

 

الجزائري رابح ماجر

البداية مع الجزائري رابح ماجر في موسم 1986/1987، حينما صعد مع فريقه بورتو البرتغالي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما فاز على برونديي الدانماركي في ربع النهائي بهدفين مقابل جول في مجموع لقائي الذهاب والعودة.

ثم وقع الفريق البرتغالي مع دينامو كييف الأوكراني في الدور النصف نهائي من البطولة، واستكمل مشواره وتأهل للنهائي بعد الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين في مجموع لقائي الذهاب والعودة، ليضرب موعدًا في مباراة النهائي مع الألماني ويحقق البطولة بعد الفوز بهدفين مقابل جول.

 

المغربي نور الدين نايبت

ثم جاء المغربي نور الدين نايبت، لاعب لاكورونيا الإسباني في موسم 2003/2004 ليكون ثاني عربي تأهل للدور النصف نهائي من البطولة.

ووقع لاكورونيا  في الدور ربع النهائي من البطولة مع ميلان الإيطالي، وحقق فوزًا صعبًا بخمسة أهداف مقابل أربعة في مجموع لقائي الذهاب والعودة.

قبل أن يودع البطولة من الدور نصف النهائي على يد بورتو البرتغالي بعد الخسارة بهدف نظيف في مباراتي الذهاب والعودة.

 

المغربي مهدي بن عطية

ثالث العرب المتأهلين للدور نصف النهائي من الشامبيوزليج، هو المغربي مهدي بن عطية، الذي صعد مع فريقه الإيطالي الموسم الماضي 2016/2017.

ووقع يوفنتوس في الدور ربع النهائي مع فريق الإسباني، وحقق فوزًا كبيرا بثلاثية نظيفة في لقائي الذهاب والعودة، ليلاقي موناكو الفرنسي في الدور نصف النهائي، ويفوز بأربعة أهداف مقابل جول وحيد، ليتأهل لنهائي البطولة، ويصطدم بريال مدريد الإسباني، ويخسر البطولة بعد الهزيمة بأربعة أهداف مقابل جول.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | قبل صلاح.. 3 لاعبين عرب قادوا أنديتهم لنصف نهائي بطولة دورى الابطال عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | قبل صلاح.. 3 لاعبين عرب قادوا أنديتهم لنصف نهائي بطولة دورى الابطال.

أهم الانباء | قبل صلاح.. 3 لاعبين عرب قادوا أنديتهم لنصف نهائي بطولة دورى الابطال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | قبل صلاح.. 3 لاعبين عرب قادوا أنديتهم لنصف نهائي بطولة دورى الابطال .

المصدر : الموجز