أخبار الرياضة : إنييستا: السقوط مؤلم لأنها قد تكون الأخيرة لي
أخبار الرياضة : إنييستا: السقوط مؤلم لأنها قد تكون الأخيرة لي

أخبار الرياضة : إنييستا: السقوط مؤلم لأنها قد تكون الأخيرة لي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، إنييستا: السقوط مؤلم لأنها قد تكون الأخيرة لي ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، إنييستا: السقوط مؤلم لأنها قد تكون الأخيرة لي .

الأربعاء 11 أبريل 2018 07:45 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

أقر قائد ، أندريس إنييستا عقب تظهر فريقه للإقصاء من دوري ابطال أوروبا إثر هزيمته أمام بثلاثية نظيفة على ملعب أوليمبيكو في إياب دور الثمانية، بأن هذه الخسارة "مؤلمة بشكل كبير" لأنها "ربما تكون" النسخة الأخيرة من التشامبيونز ليج التي يشارك بها مع البرسا، نظرا لتلقيه عروضا للعب في الدوري الصيني الموسم القادم.

وعقب انتهاء المباراة التي عوض خلالها روما خسارته أمام الفريق الكتالوني بنتيجة 4-1 على ملعب الكامب نو في ذهاب ربع النهائي، قال إنييستا "إنها هزيمة مؤلمة لأنها لم تكن متوقعة في ظل النتيجة الجيدة التي كانت لدينا، لكنك حين تقوم بعمل سيئ، تجد نفسك ترتكب الكثير من الأخطاء".

وأقر قائد البرسا بأن روما لم يسمح لفريقه بتطوير أسلوبه في اللعب، مستطردا "لكن حين لا يمكنك اللعب يجب البحث عن حلول أخرى ونحن لم نفعل ذلك".

وقال "العقوبة قاسية. من الصعب تحمل هذا الإقصاء لأننا لدينا الكثير من الأمل لهذا الموسم لكن الأمر خرج من أيدينا مرة أخرة".


أخبار الرياضة : إنييستا: السقوط مؤلم لأنها قد تكون الأخيرة لي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، إنييستا: السقوط مؤلم لأنها قد تكون الأخيرة لي ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : إنييستا: السقوط مؤلم لأنها قد تكون الأخيرة لي.

أخبار الرياضة : إنييستا: السقوط مؤلم لأنها قد تكون الأخيرة لي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : إنييستا: السقوط مؤلم لأنها قد تكون الأخيرة لي .

المصدر : يالا كورة