أخبار الرياضة : الرئيس الأرجنتيني يتوعد رئيس الحكومة الإسبانية بمباراة
أخبار الرياضة : الرئيس الأرجنتيني يتوعد رئيس الحكومة الإسبانية بمباراة

أخبار الرياضة : الرئيس الأرجنتيني يتوعد رئيس الحكومة الإسبانية بمباراة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الرئيس الأرجنتيني يتوعد رئيس الحكومة الإسبانية بمباراة ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الرئيس الأرجنتيني يتوعد رئيس الحكومة الإسبانية بمباراة .

الأربعاء 11 أبريل 2018 07:45 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

أعرب الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري، في حضور رئيس الوزراء الإسباني، ماريانو راخوي، عن أمله في أن يتمكن منتخب بلاده من الثأر لهزيمته وديا 6 / 1 أمام إسبانيا مؤخرا، وذلك من خلال لقاء يجمع بين البلدين في بطولة كأس العالم 2018 بمشاركة نجم الفريق ميسي.

وطلب ماكري السماح له بالتحدث قليلا عن كرة القدم خلال كلمته التي ألقاها على هامش الاجتماع الذي عقده مع رئيس الوزراء الإسباني أمس الثلاثاء في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وقال ماكري، الرئيس السابق لنادي بوكا جوينورز الأرجنتيني: "رغم شعوركم الكبير بالفخر بفضل نتيجة 6 / 1، أرغب في أن أقول لكم أنني أتطلع إلى مباراة ثأرية في دور الثمانية للمونديال في ظل وجود ميسي في الملعب".

وقال ماكري، الذي تألم كثيرا لخسارة الأرجنتين بتلك النتيجة الكبيرة في مارس الماضي أمام إسبانيا في ظل غياب ميسي للإصابة، قائلا: "الأمر سيكون مختلفا كثيرا".

وأرجأ راخوي رده على الرئيس الأرجنتيينى حتى التقيا معا مرة أخرى في المؤتمر الصحفي المشترك في مقر الحكومة الأرجنتينية، حيث قال ساخرا: "بالفعل كانت مباراة ودية ولكن رغم كونها ودية فإن كل نتيجة لها طابعها الخاص، سنعود للالتقاء مرة أخرى".

وإذا اجتاز المنتخبان الأرجنتيني والإسباني دور المجموعات ثم دور الستة عشر في المونديال، فإنهما قد يصطدمان ببعضهما البعض في دور الثمانية.


أخبار الرياضة : الرئيس الأرجنتيني يتوعد رئيس الحكومة الإسبانية بمباراة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الرئيس الأرجنتيني يتوعد رئيس الحكومة الإسبانية بمباراة ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : الرئيس الأرجنتيني يتوعد رئيس الحكومة الإسبانية بمباراة.

أخبار الرياضة : الرئيس الأرجنتيني يتوعد رئيس الحكومة الإسبانية بمباراة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : الرئيس الأرجنتيني يتوعد رئيس الحكومة الإسبانية بمباراة .

المصدر : يالا كورة