أخبار الرياضة : صلاح يسجل 10 أرقام قياسية بعد هدفه في السيتي
أخبار الرياضة : صلاح يسجل 10 أرقام قياسية بعد هدفه في السيتي

أخبار الرياضة : صلاح يسجل 10 أرقام قياسية بعد هدفه في السيتي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، صلاح يسجل 10 أرقام قياسية بعد هدفه في السيتي ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، صلاح يسجل 10 أرقام قياسية بعد هدفه في السيتي .

الأربعاء 11 أبريل 2018 07:32 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كتب: عمر قورة

سجل الدولي 10 أرقام قياسية جديدة بهدفه في شباك ، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقاد صلاح إلى الفوز على السيتي (2-1) بعدما سجل جولًا، ليتأهل الريدز إلى المربع الذهبي بنتيجة مجموع المباراتين ذهابا وإيابا (5-1).

- أصبح صاحب الـ25 عامًا أول لاعب مصري في التاريخ يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

- بات صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 8 أهداف في نسخة واحدة من بطولة دورى الابطال أو الدوري الأوروبي، متساويًا مع زميله روبرتو فيرمينو.

- أصبح صلاح ثاني أكثر لاعب عربي تسجيلا للأهداف في بطولة دورى الابطال برصيد 11 جولًا، بفارق جول وحيد عن الجزائري رابح ماجر (12 جولًا).

- بات صلاح حاليًا أول لاعب في دورى البريميرليج يساهم في 50 جولًا بجميع المسابقات هذا الموسم (39 جولًا و11 أسيست).

- أصبح صلاح أكثر لاعب في تاريخ ليفربول تسجيلا للأهداف في أول موسم له مع الفريق (39 جولًا في 44 مباراة).

- عادل صلاح رقم الكاميروني صامويل إيتو مع إنتر ميلان موسم (2010-11)، وصار أكثر لاعب إفريقي إحرازًا للأهداف في موسم واحد بدوري الأبطال.

- جول صلاح في السيتي هو هدفه رقم 17 هذا العام 2018، ليكون في المركز الخامس بقائمة هدافي العالم، بالتساوي مع لويس سواريز وأنطوان جريزمان.

- بات صلاح ثاني هدافي الدوريات الخمس الكبرى هذا الموسم برصيد 39 جولًا، بالتساوي مع ميسي، خلف رونالدو النجم البرتغالي (40 جولًا).

- أحرز صلاح 8 أهداف في 10 مباريات بدوري الأبطال هذا الموسم، كثالث هدافي المسابقة خلف المتصدر رونالدو النجم البرتغالي (14)، ووسام بن يدر (8).

- هداف ليفربول في بطولة دورى الابطال قاد الريدز لتحطيم رقم ، وبات أكثر فريق إنجليزي يسجل أهدافًا في موسم واحد بالمسابقة (33 جولًا).


أخبار الرياضة : صلاح يسجل 10 أرقام قياسية بعد هدفه في السيتي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، صلاح يسجل 10 أرقام قياسية بعد هدفه في السيتي ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : صلاح يسجل 10 أرقام قياسية بعد هدفه في السيتي.

أخبار الرياضة : صلاح يسجل 10 أرقام قياسية بعد هدفه في السيتي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : صلاح يسجل 10 أرقام قياسية بعد هدفه في السيتي .

المصدر : يالا كورة