أخبار الرياضة : صباحك أوروبي.. صلاح يقود الجيش الأحمر
أخبار الرياضة : صباحك أوروبي.. صلاح يقود الجيش الأحمر

أخبار الرياضة : صباحك أوروبي.. صلاح يقود الجيش الأحمر، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، صباحك أوروبي.. صلاح يقود الجيش الأحمر ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، صباحك أوروبي.. صلاح يقود الجيش الأحمر .

الأربعاء 11 أبريل 2018 07:32 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كتب: يلاكورة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل
صلاح وفيرمينو يحبطان عودة السيتي

نجح الدولي في إحباط عودة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بتسجيل جول التعادل في ملعب الاتحاد.

السيتي كان متقدماً بهدف قبل أن يسجل صلاح الهدف القاتل الذي جعل فريق جوارديولا مطالباً بتسجيل خمسة أهداف، وفي ظل بحث السماوي عن فوز شرفي سجل فيرمينو جول الانتصار.

إكسبريس
صلاح "الجبار" يسكت السيتي

على الغلاف الرئيسي للصحيفة الإنجليزية ظهر محمد صلاح متصدراً وعلى يساره فيرمينو في لقطة الاحتفال بهدف التعادل في مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي بطولة دورى الابطال.

محمد صلاح سجل هدفه رقم 39 هذا الموسم، والثامن في دوري أبطال أوروبا ليفتح الطريق لفوز بهدفين مقابل جول وبخمسة أهداف مقابل جول في مجموع المباراتين للعبور إلى نصف النهائي.

الصحيفة وصفت محمد صلاح باللاعب "الجبار" الذي جعل الجميع يصمت في مانشستر سيتي بعد الهدف الذي سجله في الشوط الثاني.

ذا صن
بيب شاهد صلاح من المدرجات

تظهر بيب جوارديولا للطرد بين شوطي المباراة ليضطر للجلوس في المدرجات ومشاهدة محمد صلاح يحبط فريقه بهدف التعادل في الشوط الثاني الذي غير المباراة تماماً.

جوارديولا اعترض على الحكم بين شوطي اللقاء لإلغاءه هدفاً صحيحاً للاعب ساني، ليقوم الحكم بطرده من المنطقة الفنية وإجباره على الجلوس في المدرجات لمتابعة اللقاء.

ميرور
صلاح يحسمها مجدداً

لم يشعر محمد صلاح بالهلع عندما سقطت الكرة أمامه وسط مشاهدة الجميع أمام مرمى مانشستر سيتي بعد أن ارتدت من الحارس إيدرسون.

ساديو ماني مر في منطقة الجزاء وسقط لكنه سدد كرة أبعدها الحارس لتذهب إلى صلاح الذي سدد بيسراه إلى الشباك معلناً عن جول الحسم للفريق الأحمر.

اللاعب المصري ركض بسرعة كبيرة ليصل إلى الكرة قبل الحارس إيدرسون وسدد رغم محاولة أوتاميندي في منع الكرة قبل الوصول إلى الشباك.

الصحافة الأسبانية
ماركا
انهيار إمبراطورية

خسر نادي برشلونة المباراة التي جمعته مع بثلاثة أهداف نظيفة في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، ليودع الفريق الكتالوني منافسات المسابقة.

روما عاد إلى ايطاليا ليسجل ثلاثة أهداف ويترك فريق فالفيردي خارج البطولة الأوروبية، الآن سقطت إمبراطورية برشلونة وودعت بطولة دورى الابطال مبكراً.

صلاح يفيق مانشستر سيتي من حلمه

سجل محمد صلاح هدفاً في شباك مانشستر سيتي خلال اللقاء الذي انتهت بتفوق فريقه، ليفربول، بهدفين لواحد في إياب دور الثمانية من بطولة دورى الابطال الأوروبي.

اللاعب المصري قاد ليفربول للتقدم نحو الدور قبل النهائي من الشامبيونزليج، ليفيق مانشستر سيتي من حلمه بالتقدم في البطولة والفوز باللقب خلال الموسم الجاري.

آس
سقوط تاريخي لبرشلونة

عاد فريق روما عودةً تاريخية في مواجهته مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا لينجح في إقصاءه خارج البطولة من دور الثمانية بعد التفوق عليه بثلاثة أهداف نظيفة.

ومن جانبه، أكد جوسيب ماريا بارتوميو على أن فريقه يمر "بأسوأ لياليه"، مضيفاً: "أعتذر لجميع مشجعي الفريق في كل أنحاء العالم، لدينا فريق مشرق وسيكون أكثر إشراقاً في الفترة القادمة".

وجه ميسي.. كآبة لم تظهر من قبل

الشكل الذي ظهر به ميسي بعد خسارة برشلونة أمام روما وخروجه من دوري أبطال أوروبا من النادر أن يظهر من جانب اللاعب الأرجنتيني.

وجه ميسي بعد إطلاق الحكم لصافرة نهاية المباراة لن تنساه الجماهير، حيث ظهر الحزن والكآبة عليه بشكل نادراً ما يظهر في العلن.

موندو ديبورتيفو
حذاء خاص لبوسكيتس في لقاء روما

يبدو أن سيرخيو بوسيكتس تواجد في تشكيل برشلونة الأساسي أمام روما وهو يعاني من إصابه في أصبعه، وهو ما أظهرته الكاميرات في أكثر من مناسبة خلال اللقاء الأوروبي.

لاعب برشلونة خاض المباراة بحذاء صمم له خصيصاً لخوض المباراة من أجل حمايته خلال اللقاء من تفاقم إصابة أصبعه والتي تظهر لها في مواجهة بدور الـ16 من البطولة الأوروبية.

الصحافة الإيطالية:
كورييري ديلو سبورت
دي روسي: هيا بنا إلى كييف!

احتفى دانيللي دي روسي قائد فريق روما بإنجاز فريقه بالفوز على برشلونة 3-0 في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا قائلًا: "إنجاز كبير يليق بقيمة روما وتاريخه، هو شيء لا يصدق، لكن رغم ذلك علينا ألا نفكر كثيرًا بأننا حققنا معجزة، يجب علينا أن نكمل الطريق حتى النهاية".

وحقق روما واحدة من أبرز المفاجآت في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بعدما تجاوز خسارته ذهابًا بأربعة أهداف مقابل جول، ليكتسح الفريق الكتالوني في العاصمة الإيطالية، ويتقدم للدور نصف النهائي، في البطولة التي سيحتضن ستاد أوليمبييسكي بالعاصمة الأوكرانية كييف مواجهتها النهائية.

لاجازيتا ديللو سبورت
مانولاس: الآن نستطيع أن نهزم أي فريق

قال اليوناني كوستاس مانولاس مدافع روما أن فريقه يستطيع التفوق على أي منافس في الأدوار المقبلة، بعدما حقق عودة تاريخية أمام برشلونة الإسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووصف مانولاس الفريق الكتالوني بأنه "الأقوى في العالم"، مؤكدًا أن التفوق على الفريق الأقوى يعني أن روما يستحق المكانة الأفضل في الفترة المقبلة.

توتو سبورت
زيدان: لا تحدثوني عن التأهل

قال الفرنسي زين الدين زيدان المدرب لفريق الإسباني أن فريقه لم يحسم التأهل الدور نصف النهائي رغم تفوقه على الإيطالي بنتيجة 3-0 في ذهاب الدور ربع النهائي.

وصرح المدرب الشهير بزيزو بأن مباراة اليوم بين الفريقين في العاصمة الإسبانية مدريد هي قصة أخرى، وهو ما يجعل فريقه مجبرًا على نسيان فوز الذهاب والتركيز على تحقيق نتيجة إيجابية جديدة وسط جماهيره.

الصحافة الألمانية:
كيكر
معجزة في ليلة لا تُنسى

ضمن روما مكانًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في لية كرة قدم لا تُنسى، بعدما حقق الإيطاليون معجزة ضد برشلونة.

وقلب الذئاب تأخرهم ذهابا بنتيجة (4-1) إلى فوز بثلاثية نظيفة في ايطاليا، ليحجزوا مقعدًا في المربع الذهبي للمسابقة.

بيلد
بيب يطير.. صلاح يقذف.. كلوب في نصف النهائي

للمرة الأولى في آخر عشر سنوات، أصبح ليفربول واحدًا من أفضل أربعة فرق في أوروبا، والفضل يعود إلى الألماني يورجن كلوب، بعد إقصاء جوارديولا من المسابقة.

وقال كلوب بعد المباراة: "إنه أمر رائع، مانشستر سيتي كان صعبًا للغاية، لكن كان لدي شعور جيد بأننا سنحقق شيئا في الشوط الثاني، فسجلنا هدفين، إنه جنون!".

رئيس إشبيلية يحذر بايرن ميونيخ

يؤمن رئيس إشبيلية بأن الفريق الإسباني بإمكانه تحقيق نتيجة إيجابية أمام بايرن ميونيخ، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء.

وقال خوسيه كاسترو: "بايرن ميونيخ الفريق الأفضل، لكن يجب ألا تقتلونا، لدينا فرصة في التأهل إلى نصف نهائي بطولة دورى الابطال".

وقال: "نحن في موقف عظيم في المسابقة، رأينا ذلك ضد ليفربول ومانشستر يونايتد، اللاعبين يعرفون جيدًا ما يجب عليهم القيام به".

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
عودة روما

كان العنوان الرئيسي لصحيفة فرانس فوتبول "عودة روما"، في تناولها لإقصاء فريق العاصمة الإيطالية لبرشلونة الإسباني من دوري ابطال اوروبا في "ريمونتادا" تاريخية للفريق الإيطالي.

وأشار التقرير لاستغلال روما لأخطاء دفاع برشلونة المتمثلة في قلبي الدفاع اومتيتي وبيكيه لإدراك الهدف الأول، رغم أنهم من بداية المباراة كان الفريق الأقرب لتوديع البطولة.

فريق الأسبوع

أعلنت الصحيفة عن تشكيل فريق الجولة رقم 32 للدوري الفرنسي والتي شهدت تواجد الثنائي ممفيس ديباي مهاجم ليون وفالكاو مهاجم موناكو.

ولم تشهد التشكيلة المثالية للجولة وجود أي لاعب من جانب فريق بريس سان جيرمان.

ليكيب
ريمونتادا

العنوان الرئيسي لصحيفة لُكيب الخاص بتغطية مباراة روما الإيطالي وبرشلونة الإسباني واقصاء الأخير من دوري الابطال وتأهل روما لنصف نهائي البطولة بعد عودة استثنائية.

الجيش الأحمر
هكذا وصفت الصحيفة فريق ليفربول بعد قيامهم بإقصاء مانشستر سيتي الانجليزي بالفوز 2-1 في ملعب الاتحاد، والفوز 3-0 في مباراة الذهاب بملعب انفيلد بقيادة النجم المصري محمد صلاح.


أخبار الرياضة : صباحك أوروبي.. صلاح يقود الجيش الأحمر، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، صباحك أوروبي.. صلاح يقود الجيش الأحمر ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : صباحك أوروبي.. صلاح يقود الجيش الأحمر.

أخبار الرياضة : صباحك أوروبي.. صلاح يقود الجيش الأحمر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : صباحك أوروبي.. صلاح يقود الجيش الأحمر .

المصدر : يالا كورة