آخر الآخـبار : براون مدرب الهلال: نكون أو لا نكون أمام الفتح
آخر الآخـبار : براون مدرب الهلال: نكون أو لا نكون أمام الفتح

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، براون مدرب الهلال: نكون أو لا نكون أمام الفتح، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، آخر الآخـبار : براون مدرب الهلال: نكون أو لا نكون أمام الفتح، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، آخر الآخـبار : براون مدرب الهلال: نكون أو لا نكون أمام الفتح.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:21 صباحاً ـ أشار المدرب لفريق الهلال الأول لكرة القدم الارجنتيني خوان براون، في المؤتمر الصحفي الذي اقيم مساء أمس في ملعب نادي الهلال بجامعة الملك سعود، أن الفريق يعلم بأن اللقاء الاخير في الدوري السعودي امام الفتح مهم ونتيجته تعتبر مفترق طرق بالنسبة لنا، اي نكون او لا نكون، والحال ينطبق على اللاعبين الذين يدركون اهمية هذه المواجهة، مؤكداً أنه اذا اردت ان تكون بطلاً لابد ان تخوض مواجهات قوية ومفصلية، مشدداً على أن اللاعبين مستعدون لخوض هذا اللقاء وتقديم كل ما لديهم لتحقيق اللقب.

وزاد مدرب الهلال: استعددنا جيداً لمواجهة الفتح الذي يعتبر فريقا صعبا وصعبا جداً، ولكننا مستعدون لتحقيق هدفنا أمامه. واضاف: الفتح خاض مواجهات مميزة في الفترة الاخيرة، ويرغب كذلك في انهاء موسمه بشكل جيد، ولهذا سنعمل على اغلاق كافة نقاط القوة لديه، والمباراة 90 دقيقة، سنلعب على تحقيق الفوز في هذا الوقت، ولن يكون هنالك استعجال في تحقيق الهدف، مؤكداً في ختام حديثه أن الفريق استعد لهذا اللقاء من بعد لقاء الماضي، وقد اجتمعنا باللاعبين عقب الجولة الماضية مباشرة، وهذا الجانب النفسي سيلعب دوراً قوياً، ونحن محافظون عليه.

من جانب آخر، أكد حارس فريق الهلال علي الحبسي أن الفوز في مباراة الفتح سيكون ثمرة عمل الجهاز الذي بذل جهدا كبيرا منذ المعسكر الإعدادي، ذاكرًا أنهم سيخوضون أهم مباراة في الموسم، وهم على أتم الاستعداد لخوض اللقاء، بعد المستويات الإيجابية التي قدموها، مشيرًا إلى أن الجميع ذكر أن مباراة الاهلي هي الأصعب، وهم يرون كمنظومة عمل أن لقاء الفتح هو الأصعب والأكبر. وزاد الحبسي: «التركيز من بعد مباراة الاهلي عال، والجميع مستعد لخوض هذه المباراة، والشيء المهم بالنسبة إلينا هو أن نركز جميعنا لنختتم موسمنا بتحقيق الدوري».

وعن سر المستويات المتميزة التي قدمها هو والمعيوف هذا الموسم، أشار «أن الذي ميزهما التوافق الكبير بينهما، والعلاقة المتميزة التي تربطه بالمعيوف قبل وبعد مجيئه للهلال».

وحول دعم الجماهير ورسالته لهم قبل مباراة الفرح، عبر الحبسي عن سعادته الكبيرة بدعم الجماهير له منذ قدومه، ذاكرًا أنه مهما تحدّث عنهم لن يوفيهم حقهم، إذ يقدمون عطاءً لا محدود، وتوقعت سابقًا أن الرياض أرض الهلال، وبعد قدومي علمت أن المملكة كلها أرض الهلال.

آخر الآخـبار : براون مدرب الهلال: نكون أو لا نكون أمام الفتح، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، براون مدرب الهلال: نكون أو لا نكون أمام الفتح، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، آخر الآخـبار : براون مدرب الهلال: نكون أو لا نكون أمام الفتح.

آخر الآخـبار : براون مدرب الهلال: نكون أو لا نكون أمام الفتح - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - آخر الآخـبار : براون مدرب الهلال: نكون أو لا نكون أمام الفتح .

المصدر : صحيفة اليوم