محمد صلاح" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : تعليقات مذهلة من "لمبارد" و"جيرارد" على

أخباري نيوز : تعليقات مذهلة من "لمبارد" و"جيرارد" على ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تعليقات مذهلة من "لمبارد" و"جيرارد" على محمد صلاح، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تعليقات مذهلة من "لمبارد" و"جيرارد" على محمد صلاح.

الأربعاء 11 أبريل 2018 07:14 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ لم يفت 3 من أساطير دورى البريميرليج أن يشيدوا بالنجم محمد صلاح ، وذلك بعد مساهمته في تأهل فريقه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على .

وفي أثناء استضافة فرانك لامبارد - أسطورة - وريو فردناند - أسطورة   ، وستيفن جيرارد - أسطورة ليفربول - في أحد القنوات الإنجليزية لتحليل مباراة ليفربول و "السيتي " ، قال "جيرارد" : "الكرة التي أحرزها صلاح هدفا كان من الممكن أن تحتسب ركلة جزاء لساديو مانيه أو يحصل عليها دفاع السيتي لكن صلاح استغلها بالشكل الأمثل وسجل جولًا مهما".

بينما قال "فيرديناند" : "صلاح غير طريقته في اللعب وقرر أن يكون حاسما ، فهو الآن لا يركز على المرواغات والمهارات لكنه يركز على إنهاء المباريات بشكل جيد .. إنه لا يفوت أي فرصة ليحسم المباراة لفريقه .. هو اختار أن يكون اللاعب الحاسم وليس المراوغ".

في نفس السياق قال فرانك لامبارد الذي زامل صلاح لفترة : "حين أتى صلاح لتشيلسي لم يحصل على الفرصة الكاملة لأنه حصر نفسه في دور الجناح ووقتها كان هناك العديد من اللاعبين الجيدين مثل إدين أزار الذي يملك الخبرة عنه ".

وقال: "الآن صلاح تحرر من مركز الجناح وبات يستطيع أن يُظهر ذكاءه ، وهذا كان واضحًا أثناء تسجيله جول اليوم".

واستدرك : "عندما نشاهد ميسي ننبهر بالأماكن التي يقف فيها .. صلاح بدأ يكرر نفس الأمر ويتمركز في الأماكن المثالية التي تعطيه فرصة الحصول على الكرة أمام المرمى".

أخباري نيوز : تعليقات مذهلة من "لمبارد" و"جيرارد" على محمد صلاح، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تعليقات مذهلة من "لمبارد" و"جيرارد" على محمد صلاح، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : تعليقات مذهلة من "لمبارد" و"جيرارد" على محمد صلاح.

أخباري نيوز : تعليقات مذهلة من "لمبارد" و"جيرارد" على محمد صلاح - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : تعليقات مذهلة من "لمبارد" و"جيرارد" على محمد صلاح .

المصدر : المصريون