أهم الانباء | أول تعليق لصلاح بعد «الليلة الكبيرة» أمام مان سيتي
أهم الانباء | أول تعليق لصلاح بعد «الليلة الكبيرة» أمام مان سيتي

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، أول تعليق لصلاح بعد «الليلة الكبيرة» أمام مان سيتي، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، أول تعليق لصلاح بعد «الليلة الكبيرة» أمام مان سيتي، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | أول تعليق لصلاح بعد «الليلة الكبيرة» أمام مان سيتي.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 05:16 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 05:16 صباحاً - يلا كورة - كتب: عمر قورة

 
أكد الدولي ، نجم الإنجليزي، أنه غير مركزه أكثر من مرة أمام ، مشيرًا إلى أن فريقه عاد في النتيجة وقدم مباراة قوية ليحقق التأهل بدوري الأبطال.

وقاد صلاح الريدز إلى المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا بعد غياب 10 أعوام، بعدما سجل جولًا في الفوز الذي حققه فريقه بنتيجة (2-1)، ليتأهل في نتيجة مجموع المباراتين ذهابا وإيابا (5-1).

وقال صلاح، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لليفربول نقلا عن "BT Sport": "أعتقد أن الهدف جاء في توقيت جيد لأنهم كانوا يعتمدون على الضغط العالي وأتيح لهم أكثر من فرصة".

وقال: "عانينا قليلا في البداية بعدما سجلوا بعد مرور دقيقتين من عمر اللقاء، وبعد ذلك عدنا في النتيجة، وقدمنا مباراة قوية وحققنا المطلوب، هذا أهم ما في الأمر".

وقال صاحب الرقم 11: "قمت بتغيير مركزي أكثر من مرة خلال اللقاء، لكن في النهاية نحن نلعب كفريق، نحن 11 لاعبًا، والجميع يلعب بكل قوة وتركيز، لذلك نحن سعداء بالنتيجة".

وكان صلاح بدأ المباراة في مركزه المعتاد كجناح أيمن لليفربول، ثم انتقل للعب في عمق الملعب خلال الشوط الأول، قبل أن يسجل هدفه رقم 39 هذا الموسم خلال الشوط الثاني.

وأتم صاحب الـ25 عامًا تصريحاته قائلا: "صرحت أكثر من مرة أنني ألعب من أجل الفريق وأحاول التسجيل كل مباراة من أجل مساعدة الفريق للفوز بالمباريات. هذا أهم ما يشغلني".

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | أول تعليق لصلاح بعد «الليلة الكبيرة» أمام مان سيتي عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | أول تعليق لصلاح بعد «الليلة الكبيرة» أمام مان سيتي.

أهم الانباء | أول تعليق لصلاح بعد «الليلة الكبيرة» أمام مان سيتي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | أول تعليق لصلاح بعد «الليلة الكبيرة» أمام مان سيتي .

المصدر : الموجز