أهم الانباء | «الخارق يسكت مان سيتي».. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن «سوبر صلاح»؟
أهم الانباء | «الخارق يسكت مان سيتي».. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن «سوبر صلاح»؟

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، «الخارق يسكت مان سيتي».. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن «سوبر صلاح»؟، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، «الخارق يسكت مان سيتي».. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن «سوبر صلاح»؟، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | «الخارق يسكت مان سيتي».. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن «سوبر صلاح»؟.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 05:16 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 05:16 صباحاً -  يلا كورة - كتب: عمر قورة 

نال الدولي نجم إشادة كبيرة من الصحف الإنجليزية، بعدما قاد ليفربول إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بعد غياب 10 أعوام.

صلاح سجل جول التعادل لليفربول أمام السيتي على ملعب الاتحاد، في المباراة التي انتهت (2-1) للريدز، ليتأهل الفريق الأحمر إلى المربع الذهبي بنتيجة (5-1) في مجموع المباراتين ذهابا وإيابا.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز ما تناولته الصحف الإنجليزية عن صلاح:

ميرور: صلاح حاسم مرة أخرى

لم يصاب صلاح بالهلع رغم خطورة الفرصة، ووصلت الكرة إليه داخل منطقة الجزاء، ليعيد ليفربول إلى الحياة مجددًا بهدف سجله من كرة سددها بكل هدوء.

رفع القطار المصري السريع الكرة بشكل جميل فوق نيكولاس أوتاميندي على خط المرمى بهدف أحرج ، رافعًا رصيده إلى 39 جولًا.

إكسبرس: الخارق صلاح يسكت السيتي

تصدر صلاح غلاف صحيفة "ديلي إكسبرس" وهو يحتفل بهدف التعادل لليفربول بالمباراة، تحت عنوان كُتب عليه بالإنجليزية: "الخارق صلاح يسكت السيتي".

سجل صلاح الهدف الذي ضمن مكان ليفربول في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعد 11 دقيقة من بداية الشوط الثاني، بعدما رفع الكرة فوق أوتامندي.

ذا صن: صلاح فعلها مجددًا

كرر صلاح ما فعله في مباراة الذهاب، بعدما سجل الهدف الأول للريدز في الدقيقة 12 على ملعب "آنفيلد"، إنه يهدئ أعصاب الجميع باللون الأحمر.

وركزت الصحيفة على احتفال صلاح قائلة: "احتفل اللاعب بمد ذراعيه أمام جماهير ليفربول"، مشيرةً إلى أنه بات قريبا من التتويج كأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي.

ديلي ستار: سوبر صلاح

نجح سوبر صلاح بالدقيقة 56 في قتل المباراة، وتألق اللاعب بهدوء بعدما حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء، ليرفعها من زاوية ضيفة فوق المدافع أوتامندي.

بات هذا الهدف هو الـ39 لصلاح هذا الموسم، قبل أن يحافظ روبرتو فيرمينو على أحلام ليفربول، ويقود الثنائي الريدز إلى نصف نهائي الأبطال بعد غياب 10 أعوام.

تليجراف: احتضان كلوب لصلاح بعد استبداله

سلطت الصحيفة الضوء على استبدال محمد صلاح قبل بضعة دقائق من نهاية المباراة، وسط تصفيقات حادة من جماهير ليفربول التي حرصت على حضور المباراة.

احتضن المدرب الألماني يورجن كلوب لفترة طويلة، حتى تسائل المشجعين عما إذا كان بإمكانه مشاهدة الدقائق الأخيرة من اللقاء وهو تحت ذراعيه.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | «الخارق يسكت مان سيتي».. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن «سوبر صلاح»؟ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | «الخارق يسكت مان سيتي».. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن «سوبر صلاح»؟.

أهم الانباء | «الخارق يسكت مان سيتي».. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن «سوبر صلاح»؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | «الخارق يسكت مان سيتي».. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن «سوبر صلاح»؟ .

المصدر : الموجز