آخر الآخـبار : فارس الدهناء يقترب من حسم ملف المدرب الجديد ويمدد عقد السلوفاكي كيش
آخر الآخـبار : فارس الدهناء يقترب من حسم ملف المدرب الجديد ويمدد عقد السلوفاكي كيش

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، فارس الدهناء يقترب من حسم ملف المدرب الجديد ويمدد عقد السلوفاكي كيش، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، آخر الآخـبار : فارس الدهناء يقترب من حسم ملف المدرب الجديد ويمدد عقد السلوفاكي كيش، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، آخر الآخـبار : فارس الدهناء يقترب من حسم ملف المدرب الجديد ويمدد عقد السلوفاكي كيش.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 03:51 صباحاً ـ مددت ادارة نادي الاتفاق عقد لاعبها السلوفاكي فيليب كيش الى عام 2020، وجاء ذلك بعد ان توصلت ادارة النادي مع اللاعب ووكيل أعماله ولرغبة الطرفين المشتركة في تمديد عقد اللاعب.

حيث أبدى اللاعب سعادته بتجديد عقده، مؤكدا ان الارتياح الذي وجده بالنادي والمعاملة الاحترافية ساهما في إنهاء إجراءات تجديده لعقده مع الاتفاق.

بدوره، قدم رئيس الاتفاق شكره لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على دعمه المستمر لنادي الاتفاق، حيث ساهم في جلب المحترفين المصريين احمد الشيخ وحسين السيد، بالاضافة الى دعمه للنادي بخمسة ملايين بوقت سابق بقوله: «رئيس الهيئة ما قصر معنا».

كما اكد رئيس مجلس ادارة نادي الاتفاق خالد الدبل ان ادارة ناديه حريصة كل الحرص على إنهاء ملفات اللاعبين الأجانب الذين يرغبون في تجديد عقودهم، وكانت ادارة النادي قد أنهت إجراءات تجديد عقد الحارس الجزائري رايس مبولحي.

وعن المدرب القادم للاتفاق بعد تأكد رحيل المدرب الوطني سعد الشهري لقيادة المنتخب الأولمبي، اكد خالد الدبل انهم وصلوا الى مرحلة متقدمة في اختيار المدرب القادم لقيادة الفريق فنياً، وتحفظ الدبل على اسم المدرب الجديد الى ان يتم إنهاء التعاقد معه بشكل رسمي، وشدد على أنهم حرصوا على ان يكون المدرب الجديد على قدر الطموحات الفنية سواء كانت من ادارة النادي او جماهير الفريق.

وفيما يخص الملف المالي للنادي، شدد الدبل على ان الاتفاق احد افضل أربعة اندية ملتزمة في تسديد المستحقات التي عليها بالرغم مما تعانيه الأندية السعودية من ديون وعجز في ميزانياتها.

وطالب الدبل لكرة القدم بسرعة سداد مستحقات الأندية التي تنتظر من الاتحاد المبالغ المالية لكي تستطيع ان تفي بالتزاماتها تجاه الآخرين.

وعلى صعيد آخر، سلمت ادارة النادي مكافآت فوز الفريق على الهلال بالجولة 24 والبالغة 15 الف ريال لكل لاعب قبل بداية تمارين الفريق استعدادا لمواجهة التعاون بالجولة الاخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

آخر الآخـبار : فارس الدهناء يقترب من حسم ملف المدرب الجديد ويمدد عقد السلوفاكي كيش، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، فارس الدهناء يقترب من حسم ملف المدرب الجديد ويمدد عقد السلوفاكي كيش، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، آخر الآخـبار : فارس الدهناء يقترب من حسم ملف المدرب الجديد ويمدد عقد السلوفاكي كيش.

آخر الآخـبار : فارس الدهناء يقترب من حسم ملف المدرب الجديد ويمدد عقد السلوفاكي كيش - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - آخر الآخـبار : فارس الدهناء يقترب من حسم ملف المدرب الجديد ويمدد عقد السلوفاكي كيش .

المصدر : صحيفة اليوم