برشلونة:واجهنا صعوبات تكتيكية أمام " data-no-lazy="false" />
عـااجل: فالفيردى مدرب :واجهنا صعوبات تكتيكية أمام

عـااجل: فالفيردى مدرب :واجهنا صعوبات تكتيكية أمام ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فالفيردى مدرب برشلونة:واجهنا صعوبات تكتيكية أمام روما، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فالفيردى مدرب برشلونة:واجهنا صعوبات تكتيكية أمام روما.

الأربعاء 11 أبريل 2018 03:41 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكد إرنستو فالفيردي، المدرب لبرشلونة، أن فريقه واجه صعوبات تكتيكية كبيرة في مباراة روما الإيطالي، وأنه يتحمل المسؤولية.

وودع برشلونة، دوري أبطال أوروبا، أمام ذئاب روما، بعد الفوز ذهابًا بملعبه «الكامب نو» 4ـ1ـ والخسارة إيابًا في «الأوليمبيكو»، 0ـ3.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: «كل شيء سار على ما يرام في اتجاه المنافس، وفقدنا القدرة على رد الفعل، ونأسف كثيرا على الصدمة التي تعرضت لها جماهيرنا، لقد افتقدنا التجانس في الجزء الأمامي، وكان روما قويًا للغاية في الشوط الأول، وعجزنا عن تنظيم أي هجمة».

وقال مدرب البارسا: «هذه هي كرة القدم، ففي الشوط الأول سجل روما جولًا، وضاعفوا النتيجة بهدف ثانٍ في بداية الشوط الثاني، وضغطوا بقوة لدرجة جعلت لديهم القدرة على التسجيل في أي وقت».

وتابع فالفيردي: «عندما نخسر بهذا السيناريو، فإنه من الصعب الحفاظ على طريقة لعبك، وبالفعل تخلى برشلونة عن أسلوبه الخاص، ولجأنا إلى الكرات الطويلة».

وواصل المدرب لبرشلونة: «أتحمل مسئولية كل شيء، لأن مهمتي تطوير مستوى الفريق ومساعدته على تحفيق الفوز، وإحداث طفرة في الأداء».

وأكد مدرب البلوجرانا: «جئنا إلى روما من أجل تحقيق الفوز، ولكن المنافس باغتنا، وخاطر بشكل كبير وعجزنا عن اختراق خطوطه، وكان علينا تجاوز الصعوبات التي سببها روما، ومستواه لم يكن مفاجأة لي».

عـااجل: فالفيردى مدرب برشلونة:واجهنا صعوبات تكتيكية أمام روما، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فالفيردى مدرب برشلونة:واجهنا صعوبات تكتيكية أمام روما، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: فالفيردى مدرب برشلونة:واجهنا صعوبات تكتيكية أمام روما.

عـااجل: فالفيردى مدرب برشلونة:واجهنا صعوبات تكتيكية أمام روما - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: فالفيردى مدرب برشلونة:واجهنا صعوبات تكتيكية أمام روما .

المصدر : المصرى اليوم