مانشستر سيتي يحمل الحكم مسئولية الهزيمة أمام " data-no-lazy="false" />
عـااجل: مدرب يحمل الحكم مسئولية الهزيمة أمام

عـااجل: مدرب يحمل الحكم مسئولية الهزيمة أمام ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مدرب مانشستر سيتي يحمل الحكم مسئولية الهزيمة أمام ليفربول، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مدرب مانشستر سيتي يحمل الحكم مسئولية الهزيمة أمام ليفربول.

الأربعاء 11 أبريل 2018 03:02 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعرب المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، عن حزنه لخروج فريقه مانشستر سيتي، من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، بعد هزيمته أمام ليفربول، ذهابًا وإيابًا، 0ـ3، و1ـ2، على التوالي.

وعن طرده خلال المباراة، قال جوارديولا، في مؤتمر الصحفي، «قلت -جول- عندما مررت الكرة إلى ليروي ساني، لهذا طردني».

وكان جوارديولا قد تظهر، للطرد بعد اعتراضه على الحكم الإسباني أنطونيو لاهوز، لعدم احتساب جول لفريقه، في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

وقال جوارديولا، في تصريحات، أبرزتها قناة بي تي سبورت «في البداية، تهانينا لفريق ليفربول، سنعود أقوى إلى هذه المسابقة الموسم المقبل، في اللحظات المهمة، نفتقد للقرارات الصائبة، الحكم شخص مهم، يحب أن يكون مختلفا».

وتابع «الأمر اختلف، عندما سجل هدفه من تسلل في أنفيلد، واختلف أيضا عندما لم يتم احتساب جول في أنفيلد، أحرزه خيسوس بداعي التسلل.. في هذه المسابقة جميع الفرق متساوية، وقرارات الحكّام مهمّة».

عـااجل: مدرب مانشستر سيتي يحمل الحكم مسئولية الهزيمة أمام ليفربول، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مدرب مانشستر سيتي يحمل الحكم مسئولية الهزيمة أمام ليفربول، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: مدرب مانشستر سيتي يحمل الحكم مسئولية الهزيمة أمام ليفربول.

عـااجل: مدرب مانشستر سيتي يحمل الحكم مسئولية الهزيمة أمام ليفربول - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: مدرب مانشستر سيتي يحمل الحكم مسئولية الهزيمة أمام ليفربول .

المصدر : المصرى اليوم