محمد صلاح بعد التأهل لنصف نهائي بطولة دورى الابطال" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | بالفيديو.. أول تعليق من بعد التأهل لنصف نهائي بطولة دورى الابطال

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بالفيديو.. أول تعليق من بعد التأهل لنصف نهائي بطولة دورى الابطال، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بالفيديو.. أول تعليق من محمد صلاح بعد التأهل لنصف نهائي بطولة دورى الابطال، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | بالفيديو.. أول تعليق من محمد صلاح بعد التأهل لنصف نهائي بطولة دورى الابطال.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 02:28 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 02:28 صباحاً - كتب - عادل أبوالفضل

بوابة الوفد


أبدى محمد صلاح نجم نادي الإنجليزي، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه، مساء اليوم الثلاثاء على ، والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال صلاح في تصريحات عقب المباراة "حققنا مكسب هام للغاية، في مباراة صعبة، خاصة بعد أن تمكن مانشستر سيتي من إحراز جول مبكر، ولكننا كنا نملك الثقة في قدرتنا على التأهل".

وواصل "توقعنا أن يبدأ السيتي المباراة بضغط كبير، واستطعنا الدفاع بشكل جيد، في الشوط الأول، حتى تمكنا في الشوط الثاني من إحراز هدفين

كانا مفتاح العبور لنصف النهائي".
واختتم "قدمنا موسما جيدا، وما حققناه ليس فقط نتيجة مجهود الموسم الحالي، ولكنه كان نتيجة إجتهاد منظومة ليفربول بالكامل في المواسم السابقة حتى قبل أن أنضم إلى الفريق".
وتأهل فريق ليفربول إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه 2-1 على مانشستر سيتي خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب "الاتحاد"، في إياب الدور ربع النهائي

لبطولة دوري أبطال أوروبا.
جاء جول السيتي مبكرًا في الدقيقة الثانية من زمن اللقاء عبر البرازيلي جابرييل خيسوس،
ليفشل بعدها السيتي في مضاعفة النتيجة بترجمة الفرص المؤكدة التي أتيحت له بالشوط الأول، فيما نجح ليفربول في بداية الشوط الثاني من تصحيح أوضاعه والظهور بشكل أفضل من الشوط الأول، إلى أن نجح الدولي محمد صلاح في معادلة النتيجة
لليفر عند الدقيقة 56 بعد هجمة قادها السنغالي ساديو ماني الذي حاول مراوغة حارس السيتي ليتلقى بعدها صلاح الكرة ويوجه الكرة بمهارة إلى داخل الشباك.
وتمكن البرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقيقة 77، ليقضي على أحلام السيتي في العبور إلى قبل النهائي.

شاهد

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | بالفيديو.. أول تعليق من محمد صلاح بعد التأهل لنصف نهائي بطولة دورى الابطال عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | بالفيديو.. أول تعليق من محمد صلاح بعد التأهل لنصف نهائي بطولة دورى الابطال.

أهم الانباء | بالفيديو.. أول تعليق من محمد صلاح بعد التأهل لنصف نهائي بطولة دورى الابطال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | بالفيديو.. أول تعليق من محمد صلاح بعد التأهل لنصف نهائي بطولة دورى الابطال .

المصدر : الموجز