الزمالك فى موسمين.. اعرف التفاصيل" data-no-lazy="false" />
أخبــار الرياضة : 5 صفقات لا تكفى لترميم دفاع فى موسمين.. اعرف التفاصيل

أخبــار الرياضة : 5 صفقات لا تكفى لترميم دفاع فى موسمين.. اعرف التفاصيل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

5 صفقات لا تكفى لترميم دفاع الزمالك فى موسمين.. اعرف التفاصيل

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

5 صفقات لا تكفى لترميم دفاع الزمالك فى موسمين.. اعرف التفاصيل

.

الأربعاء 11 أبريل 2018 01:40 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يمر نادى الزمالك بعدد من الأزمات المتلاحقة فى الفترة الأخيرة ، وآخرها تدهور نتائج الفريق فى بطولة الدورى الممتاز بعد الخسارة من جمهورية العربية المقاصة والابتعاد عن المركز الثانى ليقترب الفريق من عدم المشاركة فى دورى أبطال أفريقيا فى الموسم المقبل للمرة الثانية على التوالى ، بالإضافة إلى الخروج من بطولة الكونفدرالية على يد ولاية ديتشا من الدور الـ 32 بالبطولة.

ورغم إبرام مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، صفقات عديدة خلال الموسمين ، أبرزها ترميم الدفاع الزملكاوى بالتعاقد مع مدافعين جدد وهم محمد مجدى قادما من المصرى البورسعيدى، ومحمود الونش من طلائع الجيش، ومحمود علاء من وادى دجلة، ومحمد عبد الغنى من اف سى جمهورية مصر العربية، واستعادة إسلام جمال من بتروجت، إلا أن المجلس والجهاز الفنى الأبيض بقيادة إيهاب جلال يرى أن الفريق يحتاج إلى مدافعين جدد لترميم الدفاع .

وأثبتت المباريات الأخيرة أن الزمالك يحتاج إلى ترميم خاصة أن هناك تراجعا فى مستوى كل من محمود الونش ومحمود علاء، بالإضافة إلى عدم جاهزية محمد مجدى بسبب الإصابات الكثيرة التى تضرب اللاعب ، إذ يحتاج الفريق لإبرام صفقات جديدة فى الدفاع الأبيض حتى يتمكن الفارس الأبيض فى العودة للمنافسة على البطولات المحلية والأفريقية.

 

أخبــار الرياضة : 5 صفقات لا تكفى لترميم دفاع الزمالك فى موسمين.. اعرف التفاصيل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

5 صفقات لا تكفى لترميم دفاع الزمالك فى موسمين.. اعرف التفاصيل

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : 5 صفقات لا تكفى لترميم دفاع الزمالك فى موسمين.. اعرف التفاصيل.

أخبــار الرياضة : 5 صفقات لا تكفى لترميم دفاع الزمالك فى موسمين.. اعرف التفاصيل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : 5 صفقات لا تكفى لترميم دفاع الزمالك فى موسمين.. اعرف التفاصيل .

المصدر : اليوم السابع