الزمالك: أخلاق إيهاب جلال تمنعه من الدخول في مشادة مع لاعب" data-no-lazy="false" />
أخـبـار رياضة : مدرب : أخلاق إيهاب جلال تمنعه من الدخول في مشادة مع لاعب

أخـبـار رياضة : مدرب : أخلاق إيهاب جلال تمنعه من الدخول في مشادة مع لاعب، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مدرب الزمالك: أخلاق إيهاب جلال تمنعه من الدخول في مشادة مع لاعب، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مدرب الزمالك: أخلاق إيهاب جلال تمنعه من الدخول في مشادة مع لاعب.

الأربعاء 11 أبريل 2018 01:31 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ نفى حمد إبراهيم المدرب العام للزمالك ما تردد عن وجود مشادة بين إيهاب جلال المدرب للفريق والثنائي حازم إمام ومحمد إبراهيم، أدت إلى صدور قرار بتغريم اللاعبين.

355b544195.jpg الزمالك

وصرح مدرب الزمالك عبر قناة (أون سبورت): "الأمور يتم تضخيمها في الزمالك، لقد كانت مشادة عادية بين اللاعبين بصوت عال، وطالبهم إيهاب جلال بالخروج من الملعب، واستمر التدريب بشكل طبيعي".

وقال: "انتشر الأمر في وسائل الإعلام، رغم أنها واقعة تحدث في كل الأندية، ولا أعرف العقوبة الموقعة، لأنه كان هناك اجتماع بين المدرب واللاعبين عقب التدريب، ورسالتي مهلا على المارد الابيض "نادي الزمالك"".

1d55d1c12d.jpg حسين السيد: "المزاج" يحكم صرف رواتب لاعبي الزمالك placeholder.jpg قائمة الزمالك – استبعاد حازم ومحمد إبراهيم.. وعودة كاسونجو وحفني أمام الاتحاد placeholder.jpg حافظ لـ في الجول: كيف لقائد الزمالك أن يتحدث بهذا الشكل.. العقوبة الفنية في يد جلال placeholder.jpg الزمالك يغرم حازم ومحمد إبراهيم بسبب "حديث غير لائق مع جلال"

وتابع: "نريد العمل لأننا نقود فريقا كبيرا، ونحاول حل المشكلات ونجد دعما غير عادي من مجلس الإدارة، ورئيس النادي بطل وأسد بالفعل في مواجهة الأزمات الأخيرة، ولا يتدخل في عمل الجهاز الفني".

وشدد حمد إبراهيم: "لا يمكن أن يحدث مشادة بين إيهاب جلال واللاعبين، أخلاقيات المدرب لا تسمح بأن يقال ذلك، وللأسف البعض يريد أن يتشتت شمل الفريق".

وواصل: "كسبنا 7 مباريات متتالية ونتعرض لانتقادات دائمة، فالبعض يتساءل لماذا لم يفز الفريق بستة أهداف بعد التقدم بثلاثة في الشوط الأول، وفئة أخرى تردد أن المستوى يتراجع في الشوط الثاني".

وأردف: "أرجو أن يهدأ خبراء التحليل على الزمالك، فليرحل إيهاب جلال ثم ماذا سيحدث؟ سيأتي مدرب جديد ويقرر رحيل اللاعبين ثم ندخل في دوامة جديدة، لذا أطالب أبناء النادي بدعم الفريق".

وأتم مدرب الزمالك: "الجهاز الفني يريد مواصلة النجاحات التي حققها مع المقاصة وإنبي، ولكن إيهاب جلال تظهر لمضايقات من أشخاص (رزلة) عقب الخسارة أمام المقاصة، وقال لهم أنه سيعقد جلسة مع رئيس النادي نهاية الموسم لتقييم الأمر، ثم فوجئنا بأن وسائل الإعلام تتناقل خبر استقالته، رغم أنه لم يصرح بها مرئيا أو صوتيا".

اقرأ أيضا:

بالفيديو - التاريخ يناديك يا صلاح.. يتأهل بليفربول لنصف نهائي بطولة دورى الابطال

أرقام في الجول – جول صلاح "التاريخي" حقق عدة علامات لليفربول أمام سيتي

في الجول يكشف – الرواتب المتأخرة سبب أزمة حازم إمام وإبراهيم مع إيهاب جلال

حافظ لـ في الجول: كيف لقائد الزمالك أن يتحدث بهذا الشكل.. العقوبة الفنية في يد جلال

صور أغلفة الصحف - ماذا قالت عن صلاح بعد قيادة لنصف نهائي الأبطال

صلاح: توقعنا ضغط سيتي المبكر.. والتأهل لنصف النهائي يتوج مجهود الموسم بالكامل

الزمالك إيهاب جلال

أخـبـار رياضة : مدرب الزمالك: أخلاق إيهاب جلال تمنعه من الدخول في مشادة مع لاعب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مدرب الزمالك: أخلاق إيهاب جلال تمنعه من الدخول في مشادة مع لاعب، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخـبـار رياضة : مدرب الزمالك: أخلاق إيهاب جلال تمنعه من الدخول في مشادة مع لاعب.

أخـبـار رياضة : مدرب الزمالك: أخلاق إيهاب جلال تمنعه من الدخول في مشادة مع لاعب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار رياضة : مدرب الزمالك: أخلاق إيهاب جلال تمنعه من الدخول في مشادة مع لاعب .

المصدر : Filgoal