مانشستر سيتي و 1-2 مع خبير التحكيم جمال الشريف" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | الحالات تحكيمية في مباراة و 1-2 مع خبير التحكيم جمال الشريف

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الحالات تحكيمية في مباراة و 1-2 مع خبير التحكيم جمال الشريف، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الحالات تحكيمية في مباراة مانشستر سيتي و ليفربول 1-2 مع خبير التحكيم جمال الشريف، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | الحالات تحكيمية في مباراة مانشستر سيتي و ليفربول 1-2 مع خبير التحكيم جمال الشريف.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 01:25 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 01:25 صباحاً - اعداد : رضا علي 

اخباري نيوز

حقق فريق ليفربول فوزًا كبيرًا على مضيفه مانشستر سيتى، بهدفين مقابل جول، وبمجموع المباراتين 5/1، اليوم الثلاثاء، فى عودة ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد.

تقدم مانشستر سيتى فى الشوط الأول، فى الدقيقة الثالثة عن طريق جابريال خيسوس، بعد تمريرة من رحيم ستيرلنج، سددها بنجاح على يسار الحارس كاريوس، وحصل المدرب جوارديولا على بطاقة حمراء، بعد هجومه على حكم اللقاء.

وفى الشوط الثانى، عادل النتيجة للريدز فى الدقيقة 56، بعد تمريرات متبادلة مع ساديو مانى، ونجح فى تسديد كرة ساقطة سكنت الشباك، قبل أن يحرز روبيرتو فيرمينو جول الفوز لليفربول فى الدقيقة 77، مستغلًا خطأ المدافع، وسدد كرة أرضية على يسار حارس السيتى إيدرسون.

بتلك النتيجة، يصعد ليفربول إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، بمجموع المباراتين 5/1، وينتظر القرعة لمعرفة خصمه للدور القادم.

واثارت بعد قرارات الحكم لاعبي ومدرب السيتي ونتناول فيما يلي الحالات التحكيمية في اللقاء :

 

شاهد

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | الحالات تحكيمية في مباراة مانشستر سيتي و ليفربول 1-2 مع خبير التحكيم جمال الشريف عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | الحالات تحكيمية في مباراة مانشستر سيتي و ليفربول 1-2 مع خبير التحكيم جمال الشريف.

أهم الانباء | الحالات تحكيمية في مباراة مانشستر سيتي و ليفربول 1-2 مع خبير التحكيم جمال الشريف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | الحالات تحكيمية في مباراة مانشستر سيتي و ليفربول 1-2 مع خبير التحكيم جمال الشريف .

المصدر : الموجز