أخباري نيوز : مريانة يرغب في الرحيل عن الكوكب المراكشي ‎
أخباري نيوز : مريانة يرغب في الرحيل عن الكوكب المراكشي ‎

أخباري نيوز : مريانة يرغب في الرحيل عن الكوكب المراكشي ‎، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مريانة يرغب في الرحيل عن الكوكب المراكشي ‎، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مريانة يرغب في الرحيل عن الكوكب المراكشي ‎.

الأربعاء 11 أبريل 2018 01:10 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ عمقت الهزيمة العاشرة خلال بطولة هذا الموسم التي مني بها فريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم نهاية الأسبوع الماضي أمام مضيفه الفتح الرباطي، برسم الجولة 24، من هوة الخلاف بين الإطار الوطني يوسف مريانة وإدارة "فارس النخيل"، ما دفع مريانة لاختيار الرحيل قبل 6 جولات على نهاية بطولة سابع مواسم الاحتراف.

وأكد يوسف مريانة، مدرب الكوكب المراكشي، في اتصال مع "هسبورت" أنه طلب إعفائه من مهامه التقنية والبحث عن مدرب جديد يقود السفينة التقنية في الجولات المتبقية من بطولة الموسم الكروي الجاري، حيث لم يعد ممكنا مواصلته على رأس الطاقم التقني للكوكب.

ونفى مدرب الكوكب أن يكون اختياره هذا راجع لعدم قدرته على قيادة "فارس البوغاز" لضمان البقاء ضمن أندية وبطولة "الصفوة" بالنظر إلى الوضع الذي بات يعيشه ممثل عاصمة النخيل من كل الجوانب، موضحا بكون الدافع لاتخاذ هذا القرار هو إيمانه بضرورة إجراء تغيير لعله يكون في صالح نتائج الفريق.

وقال يوسف مريانة، إنه أخبر مسؤولي الكوكب برغبته في الرحيل وهو الآن ينتظر ردهم في الموضوع، حيث أشرف على الحصة التدريبية الأولى لرفاق خالد السقاط، هذا الأسبوع فقط لتجنب ترك الفراغ على مستوى الإدارة التقنية في انتظار ما ستقرره إدارة الفريق.

ونفى من جانبه برادة سلوان، الناطق الرسمي باسم الفريق المراكشي في اتصال مع الصحيفة، كل ما أكده يوسف مريانة، إذ أجزم أنه إلى غاية، مساء أمس الاثنين، لم يتوصلوا من المدرب المذكور بأي طلب رسمي يؤكد من خلاله رغبته في الرحيل وإنهاء مهامه التقنية على رأس الفريق المراكشي.

وقال الناطق الرسمي باسم الفريق المراكشي، أنه شخصيا ومعه الرئيس محسن مربوح، لم يتوصلون بعد بأي شيء رسمي من يوسف مريانة، يفيد طلبه إعفائه من مهامه، مبرزا أنه في حالة حدوث ذلك بشكل رسمي، سيتم التداول في الموضوع واتخاذ القرار الذي يرونه مناسبا.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

أخباري نيوز : مريانة يرغب في الرحيل عن الكوكب المراكشي ‎، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مريانة يرغب في الرحيل عن الكوكب المراكشي ‎، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : مريانة يرغب في الرحيل عن الكوكب المراكشي ‎.

أخباري نيوز : مريانة يرغب في الرحيل عن الكوكب المراكشي ‎ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : مريانة يرغب في الرحيل عن الكوكب المراكشي ‎ .

المصدر : جريدة هسبريس