الزمالك" data-no-lazy="false" />
أخـبـار رياضة : حسين السيد: "المزاج" يحكم صرف رواتب لاعبي

أخـبـار رياضة : حسين السيد: "المزاج" يحكم صرف رواتب لاعبي ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، حسين السيد: "المزاج" يحكم صرف رواتب لاعبي الزمالك، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، حسين السيد: "المزاج" يحكم صرف رواتب لاعبي الزمالك.

الأربعاء 11 أبريل 2018 12:52 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كشف حسين السيد مدير الكرة السابق بنادي الزمالك عن بعض القصور التي واجهها أثناء عمله في الجهاز الفني للفريق مطلع الموسم الجاري.

150420b2ab.jpg الزمالك

وقال السيد خلال استضافته ببرنامج الحريف: "المزاج يحكم صرف المستحقات المالية للاعبي الزمالك، فالعدل غائب تماما".

وأوضح: "مثلا إذا طلب لاعب ما صرف دفعة من مستحقاته، والمسؤول يحبه ودمه خفيف على قلبه، فإنه سيوافق على الفور، والعكس صحيح".

c80549adc1.jpg قائمة الزمالك – استبعاد حازم ومحمد إبراهيم.. وعودة كاسونجو وحفني أمام الاتحاد placeholder.jpg حافظ لـ في الجول: كيف لقائد الزمالك أن يتحدث بهذا الشكل.. العقوبة الفنية في يد جلال placeholder.jpg الزمالك يغرم حازم ومحمد إبراهيم بسبب "حديث غير لائق مع جلال" placeholder.jpg مران الزمالك – كاسونجو يشارك وتأهيل نانا وحامد.. وجلال يجتمع بإسلام جمال

واستطرد: "كذلك صرف نسب المستحقات لم تتم بشكل صحيح، فلا يصح مثلا أن يصرف اللاعب الذي يتقاضى مليون جنيه سنويا دفعة توازي ما يحصل عليها زميل آخر له راتبه مليوني جنيه".

وأتم حسين السيد: "لقد استغرق هذا الأمر مني فترة طويلة لإصلاحه، واستلزم الوصول إلى أوراق ومستندات وإيصالات من البنوك لبيان الأرقام التي يتم صرفها للاعبين، ووضعت نظاما عادلا، لا أعرف هل النادي استمر في تطبيقه أم لا".

اقرأ أيضا:

بالفيديو - التاريخ يناديك يا صلاح.. يتأهل بليفربول لنصف نهائي بطولة دورى الابطال

أرقام في الجول – جول صلاح "التاريخي" حقق عدة علامات لليفربول أمام سيتي

في الجول يكشف – الرواتب المتأخرة سبب أزمة حازم إمام وإبراهيم مع إيهاب جلال

حافظ لـ في الجول: كيف لقائد الزمالك أن يتحدث بهذا الشكل.. العقوبة الفنية في يد جلال

صور أغلفة الصحف - ماذا قالت عن صلاح بعد قيادة لنصف نهائي الأبطال

صلاح: توقعنا ضغط سيتي المبكر.. والتأهل لنصف النهائي يتوج مجهود الموسم بالكامل

الزمالك

أخـبـار رياضة : حسين السيد: "المزاج" يحكم صرف رواتب لاعبي الزمالك، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، حسين السيد: "المزاج" يحكم صرف رواتب لاعبي الزمالك، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخـبـار رياضة : حسين السيد: "المزاج" يحكم صرف رواتب لاعبي الزمالك.

أخـبـار رياضة : حسين السيد: "المزاج" يحكم صرف رواتب لاعبي الزمالك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار رياضة : حسين السيد: "المزاج" يحكم صرف رواتب لاعبي الزمالك .

المصدر : Filgoal