محمد صلاح جاهز للمشاركة أمام إيفرتون.. ولكن" data-no-lazy="false" />
عـااجل: «ديلي ميل»: جاهز للمشاركة أمام إيفرتون.. ولكن

عـااجل: «ديلي ميل»: جاهز للمشاركة أمام إيفرتون.. ولكن، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «ديلي ميل»: محمد صلاح جاهز للمشاركة أمام إيفرتون.. ولكن، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «ديلي ميل»: محمد صلاح جاهز للمشاركة أمام إيفرتون.. ولكن.

الخميس 5 أبريل 2018 08:22 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قالت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، إن الدولي محمد صلاح، جاهز للمشاركة مع فريقه ، خلال مباراة إيفرتون المقررة السبت المقبل.

وأضافت الصحيفة، التي نشرت صورًا لـ«صلاح» أثناء خروجه من المستشفى عقب إجراء الفحوصات الطبية لتحديد حجم إصابته في الفخذ، والتي تظهر لها في مباراة أمس الإثنين، أن صلاح بدا بمعنويات مرتفعة وواثقًا في قدرته على المشاركة أمام إيفرتون.

ولم تذكر الصحيفة أي معلومات بشأن نتيجة الفحوصات الطبية التي خضع لها «صلاح»، إلا أنها أشارت إلا أن الفرعون المصري ثناء خروجه من المستشفى أجاب على أحد الأشخاص عندما سأله عن إمكانية تواجده في مباراة السبت، برفع إصبع الإبهام، في إشارة إلى جاهزيته.

وأوضحت الصحيفة أن يروجن كلوب يدرس إراحة «صلاح» في مباراة إيفرتون، من أجل الاعتماد عليه في لقاء مانشستر سيتي، الثلاثاء المقبل، في إطار سعي الفريق لبلوغ نصف نهائي بطولة دورى الابطال.

عـااجل: «ديلي ميل»: محمد صلاح جاهز للمشاركة أمام إيفرتون.. ولكن، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «ديلي ميل»: محمد صلاح جاهز للمشاركة أمام إيفرتون.. ولكن، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: «ديلي ميل»: محمد صلاح جاهز للمشاركة أمام إيفرتون.. ولكن.

عـااجل: «ديلي ميل»: محمد صلاح جاهز للمشاركة أمام إيفرتون.. ولكن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: «ديلي ميل»: محمد صلاح جاهز للمشاركة أمام إيفرتون.. ولكن .

المصدر : المصرى اليوم