أخبــار الرياضة : صور.. غياب أزارو وتأهيل سعد سمير أبرز ملامح تدريبات الأهلى
أخبــار الرياضة : صور.. غياب أزارو وتأهيل سعد سمير أبرز ملامح تدريبات الأهلى

أخبــار الرياضة : صور.. غياب أزارو وتأهيل سعد سمير أبرز ملامح تدريبات الأهلى، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

صور.. غياب أزارو وتأهيل سعد سمير أبرز ملامح تدريبات الأهلى

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

صور.. غياب أزارو وتأهيل سعد سمير أبرز ملامح تدريبات الأهلى

.

الخميس 5 أبريل 2018 08:11 مساءً ـ أخباري نيوز ـ شهد مران فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى الذى أُقيم عصر اليوم، العديد من الأحداث المهمة ، يأتى فى مقدمتها غياب المغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى، خاصة أن اللاعب سيغيب عن مباراة سموحة للإيقاف.

تدريبات بدنية للاعبين
تدريبات بدنية للاعبين

وتدرب الفريق الأحمر على ملعب مختار التتش استعدادًا لمباراة سموحة المقرر لها الأحد المقبل فى الدورى الممتاز.

البدري
البدري

كما واصل على معلول، الظهير الأيسر، أداء برنامجه العلاجي، بالجرى حول الملعب واكتفى  بأداء تدريبات تأهيلية وبدنية في الجيم بجانب الجري حول الملعب، وذلك ضمن البرنامج التأهيلي المحدد له إذ يعاني من إصابة بالتواء في الكاحل خلال مشاركته مع منتخب في مباراة كوستاريكا الودية.

وخضع باسم علي وصلاح محسن لمران خاص في الجيمانزيوم، بسبب معاناتهما من إجهاد عام، فيما أدى سعد سمير، مدافع الفريق، تدريبات تأهيل بالجري حول الملعب في ظل معاناته من إجهاد في العضلة الخلفية، تظهر لها عقب مشاركته مع المنتخب الوطني الأول في معسكر سويسرا الأخير.

 

تأهيل سعد سمير
تأهيل سعد سمير

 

أخبــار الرياضة : صور.. غياب أزارو وتأهيل سعد سمير أبرز ملامح تدريبات الأهلى، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

صور.. غياب أزارو وتأهيل سعد سمير أبرز ملامح تدريبات الأهلى

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : صور.. غياب أزارو وتأهيل سعد سمير أبرز ملامح تدريبات الأهلى.

أخبــار الرياضة : صور.. غياب أزارو وتأهيل سعد سمير أبرز ملامح تدريبات الأهلى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : صور.. غياب أزارو وتأهيل سعد سمير أبرز ملامح تدريبات الأهلى .

المصدر : اليوم السابع