الاهلي بالفوز ببطولة إفريقيا" data-no-lazy="false" />
ريـاضة : الخطيب يهنئ رجال طائرة بالفوز ببطولة إفريقيا

ريـاضة : الخطيب يهنئ رجال طائرة بالفوز ببطولة إفريقيا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الخطيب يهنئ رجال طائرة الاهلي بالفوز ببطولة إفريقيا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الخطيب يهنئ رجال طائرة الاهلي بالفوز ببطولة إفريقيا.

الخميس 5 أبريل 2018 08:11 مساءً ـ أخباري نيوز ـ حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، المتواجد حاليًا في الأمارات للعلاج،  على إجراء اتصال هاتفي بمحمد مصيلحي، المدرب لفريق الكرة الطائرة للرجال بالنادي، وقدم له التهنئة على الفوز ببطولة إفريقيا للمرة الثالثة عشرة في تاريخ النادي.
وحصد الاهلي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة للرجال، التي انتهت مساء اليوم، الخميس، على الصالة المُغطاة بالأهلي بعد الفوز على طلائع الجيش في المباراة النهائية بثلاثية نظيفة.

وأشاد  الخطيب بالأداء الفني الرائع للاعبي الاهلي والسلوك المُتميّز والالتزام بتعليمات الجهاز الفني، فضلاً عن الروح العالية التي تحلّوا بها منذ البداية إلى أن حصدوا اللقب في النهاية.

وقال رئيس النادي الاهلي، إن فريق الرجال قدم عرضًا جيدًا أمام طلائع الجيش في نهائي البطولة فاستحق الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي والثالثة عشرة في تاريخه.

وأكّد الخطيب على أن فريق الكرة الطائرة تحدى ظروف الإصابات التي عانى منها خلال الفترة الأخيرة، وتوّج باللقب، موضحًا أن اللاعبين قدموا عروضًا رائعة ونتائج جيدة طوال مشوار البطولة، وأدوا بحماس وإصرار نال إشادة وأعجاب الجميع.

وأوضح رئيس النادي الاهلي، أن فريق الكرة الطائرة كان عند حُسن ظن الجماهير منذ انطلاق البطولة إلى أن حصد اللقب في النهاية.

ريـاضة : الخطيب يهنئ رجال طائرة الاهلي بالفوز ببطولة إفريقيا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الخطيب يهنئ رجال طائرة الاهلي بالفوز ببطولة إفريقيا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني ريـاضة : الخطيب يهنئ رجال طائرة الاهلي بالفوز ببطولة إفريقيا.

ريـاضة : الخطيب يهنئ رجال طائرة الاهلي بالفوز ببطولة إفريقيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ريـاضة : الخطيب يهنئ رجال طائرة الاهلي بالفوز ببطولة إفريقيا .

المصدر : بوابة الشروق