أخبــارالرياضة : ميلان يجدد التعاقد مع جاتوزو حتى عام 2021
أخبــارالرياضة : ميلان يجدد التعاقد مع جاتوزو حتى عام 2021

أخبــارالرياضة : ميلان يجدد التعاقد مع جاتوزو حتى عام 2021، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ميلان يجدد التعاقد مع جاتوزو حتى عام 2021، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ميلان يجدد التعاقد مع جاتوزو حتى عام 2021.

الخميس 5 أبريل 2018 07:32 مساءً ـ أخباري نيوز ـ  

أعلن فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم ،اليوم الخميس، تجديد التعاقد مع المدرب جينارو جاتوسو، ليظل مديرا فنيا للفريق حتى عام 2021.

تولى جاتوسو قيادة ميلان في وقت سابق من الموسم الحالي، خلفا لفينتشينزو مونتيلا، لينجح في تحسين أداء ونتائج الفريق في بطولة دورى الكالتشيو.

وأوضح النادي الإيطالي، على موقعه الألكتروني الرسمي، جاتوزو وقع على عقده الجديد اليوم.

قام ميلان ببث فيديو مباشر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تطبيق فيس بوك) بإجراءات تمديد التعاقد مع المدرب الإيطالي، حيث قال ماركو فاسون المدير التنفيذي للنادي "مساء الخير للجميع، حان الوقت لإخباركم بأن جاتوسو سيكون مدربنا للأعوام الثلاثة المقبلة".

أشار فاسون "هذه هي إحدى الخيارات الهامة التي قمنا بها منذ أن وصلنا إلى هنا، حيث قام جاتوسو بعمل استثنائي منذ قدومه للفريق قبل عدة أشهر".

وتابع "بإمكاننا وضع مشروع طويل الأجل مع جاتوسو".

أضاف فاسون "استغرقت عملية التجديد لجاتوزو وقتا طويلا، لكن ذلك كان بسبب ابتعادي بشكل دائم عن الفريق. إنه خطأي. لكننا جميعا كنا نرغب في بقائه معنا".

من جانبه، أعرب جاتوزو عن سعادته بتجديد التعاقد مع ميلان، الذي من المتوقع أن تبلغ قيمته مليوني يورو في الموسم الواحد.

قال جاتوسو "إنني ممتن للغاية بحصولي على تلك الفرصة".

أكد لاعب الوسط الإيطالي السابق "لم يكن بمقدوري التواجد هنا بدون فاسون وماسيمليانو ميرابيلي (مدير الكرة في الفريق)، اللذين قدما لي هذه الفرصة، واشعر بالسعادة لتدريب ناد رائع مثل ميلان".

يذكر أن ميلان يحتل حاليا المركز السادس في ترتيب دورى الكالتشيو، الذي يصعد بصاحبه للدور الفاصل المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

أخبــارالرياضة : ميلان يجدد التعاقد مع جاتوزو حتى عام 2021، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ميلان يجدد التعاقد مع جاتوزو حتى عام 2021، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : ميلان يجدد التعاقد مع جاتوزو حتى عام 2021.

أخبــارالرياضة : ميلان يجدد التعاقد مع جاتوزو حتى عام 2021 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : ميلان يجدد التعاقد مع جاتوزو حتى عام 2021 .

المصدر : بوابة الشروق