الاهلي يتوج ملكا على عرش إفريقيا" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : كرة الطائرة.. يتوج ملكا على عرش إفريقيا

أخبار الرياضة : كرة الطائرة.. يتوج ملكا على عرش إفريقيا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، كرة الطائرة.. الاهلي يتوج ملكا على عرش إفريقيا ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، كرة الطائرة.. الاهلي يتوج ملكا على عرش إفريقيا .

الخميس 5 أبريل 2018 06:55 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: محمد علام

توج الفريق الأول للرجال للكرة الطائرة بالنادي الاهلي ببطولة افريقيا للمرة الـ13 في تاريخه بعد فوزه الكاسح على طلائع الجيش في نهائي بطولة افريقيا المقامة حاليا في بنتيجة 3-0 في عدد الأشواط.

وفاز الاهلي بالشوط الأول بعد تفوقه على طلائع الجيش بنتيجة 25-16، بينما شهد الشوط الثاني منافسة قوية بين الفريقين قبل أن ينجح لاعبو الفريق الأحمر في حسمه لصالحهم بنتيجة 25-23.

وشهد الشوط الثالث من المباراة سيطرة من لاعبي الاهلي على احداثه حتى حسم لاعبوه الشوط الأخير بنتيجة 25-14، ليفوز الاهلي بالمباراة بنتيجة 3-0 في عدد الأشواط.

وبهذه النتيجة يتوج الاهلي بالبطولة الإفريقية للمرة الـ13 في تاريخه.


أخبار الرياضة : كرة الطائرة.. الاهلي يتوج ملكا على عرش إفريقيا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، كرة الطائرة.. الاهلي يتوج ملكا على عرش إفريقيا ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : كرة الطائرة.. الاهلي يتوج ملكا على عرش إفريقيا.

أخبار الرياضة : كرة الطائرة.. الاهلي يتوج ملكا على عرش إفريقيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : كرة الطائرة.. الاهلي يتوج ملكا على عرش إفريقيا .

المصدر : يالا كورة