أخـبـار رياضة : حسني عبد ربه لـ في الجول: لن أفقد حلم كأس العالم.. وتاريخي أكبر من رسالة لكوبر
أخـبـار رياضة : حسني عبد ربه لـ في الجول: لن أفقد حلم كأس العالم.. وتاريخي أكبر من رسالة لكوبر

أخـبـار رياضة : حسني عبد ربه لـ في الجول: لن أفقد حلم كأس العالم.. وتاريخي أكبر من رسالة لكوبر، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، حسني عبد ربه لـ في الجول: لن أفقد حلم كأس العالم.. وتاريخي أكبر من رسالة لكوبر، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، حسني عبد ربه لـ في الجول: لن أفقد حلم كأس العالم.. وتاريخي أكبر من رسالة لكوبر.

الخميس 5 أبريل 2018 06:53 مساءً ـ أخباري نيوز ـ رغم تقدم العمر لكن حسني عبد ربه لم يفقد الأمل في التواجد مع جمهورية العربية بكأس العالم.

d0e33ea904.jpgحسني عبد ربه النادي : الإسماعيلي
0fc72a8776.jpg جمهورية مصر العربية
placeholder-logo.png الإسماعيلي
placeholder-logo.png كأس العالم

وقال عبد ربه في تصريحات لـ FilGoal.com: "لن أوجه أي رسالة لهيكتور كي أتواجد في المنتخب، فتاريخي أكبر من ذلك".

وقال "تاريخي الكروي يتحدث عني سواء مع منتخب جمهورية مصر العربية أو الفرق التي لعبت لها، وأعتقد أن الكل يشاهد ما أقوم به مع الإسماعيلي".

b9da0a6f6b.jpg منتخب دولة مرشح للمشاركة في كوبا أمريكا 2019 placeholder.jpg مدرب المنتخب يوضح فرص إكرامي في كأس العالم.. ومثال الحضري placeholder.jpg نبيه: هناك فرصة لضم وجوه جديدة للمنتخب.. ولن نستبق الأحداث في أزمة السعيد placeholder.jpg مدرب منتخب جمهورية مصر العربية: الحضري يبدو شابا عمره 18 سنة.. يشارك لأنه يستحق

قائد الإسماعيلي أتبع "مازالت أملك الطموح والرغبة في اللعب الدولي، وهو أمر مشروع لأي لاعب".

وأتم " سأحتفظ بحلم المشاركة مع المنتخب في نهائيات كأس العالم، ومن أجل ذلك سأستمر في محاولة الظهور بأفضل صورة خلال مباريات فريقي".

حسني عبد ربه شارك في 27 مباراة مع الإسماعيلي هذا الموسم بمختلف البطولات. سجل فيهم 5 أهداف وصنع 4 آخرين.

صاحب الـ33 عاما يملك في رصيده 100 مباراة دولية مع منتخب جمهورية مصر العربية، كانوا في الفترة بين 2004 وحتى 2014.

كان منتخب جمهورية مصر العربية قد تأهل لكأس العالم بعد غياب 28 عاما، ووقع الفراعنة في المجموعة الأولى رفقة منتخبات ، أوروجواي والسعودية.

اقرأ أيضا

يويفا يفتح تحقيقا في اعتداء جماهير على حافلة

مرتضى يعقد مؤتمرا صحفيا صباح الإثنين للكشف عن تطوارت أزمة اللجنة المالية

ليفربول ومانشستر سيتي.. تغيير النظام ومساعدة صلاح وماني جلبا الانتصار في 30 دقيقة

المقاصة لـ في الجول: طلبنا من ضم أنطوي رسميا

نانا بوكو لـ في الجول: أريد الفوز بالبطولات مع .. وجاهز للمشاركة بعد أسبوع

: رحيلي عن الزمالك؟ شائعات هدفها إثارة البلبلة داخل الفريق

منتخب جمهورية مصر العربية كأس العالم حسني عبد ربه

أخـبـار رياضة : حسني عبد ربه لـ في الجول: لن أفقد حلم كأس العالم.. وتاريخي أكبر من رسالة لكوبر، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، حسني عبد ربه لـ في الجول: لن أفقد حلم كأس العالم.. وتاريخي أكبر من رسالة لكوبر، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخـبـار رياضة : حسني عبد ربه لـ في الجول: لن أفقد حلم كأس العالم.. وتاريخي أكبر من رسالة لكوبر.

أخـبـار رياضة : حسني عبد ربه لـ في الجول: لن أفقد حلم كأس العالم.. وتاريخي أكبر من رسالة لكوبر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار رياضة : حسني عبد ربه لـ في الجول: لن أفقد حلم كأس العالم.. وتاريخي أكبر من رسالة لكوبر .

المصدر : Filgoal