ليفربول السابق يشيد بلمحة دفاعية رائعة من صلاح" data-no-lazy="false" />
أخـبـار رياضة : فيديو - هداف السابق يشيد بلمحة دفاعية رائعة من صلاح

أخـبـار رياضة : فيديو - هداف السابق يشيد بلمحة دفاعية رائعة من صلاح، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فيديو - هداف ليفربول السابق يشيد بلمحة دفاعية رائعة من صلاح، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فيديو - هداف ليفربول السابق يشيد بلمحة دفاعية رائعة من صلاح.

الخميس 5 أبريل 2018 06:40 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أشاد ديرك كاوت مهاجم ليفربول السابق يوم الخميس بلمحة دفاعية رائعة من نجمنا في مباراة .

صلاح سجل هدفا وصنع مثله في ثلاثية ضرب بها ليفربول ضيفه مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وقال كاوت في تغريدة كتبها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يوم الخميس: "صلاح يسجل الأهداف في كل مباراة من أجل التسلية".

43e6363201.jpg هامان: صلاح فاجئني.. لا يمكنك أن ترى جناحا يسجل هذا العدد من الأهداف placeholder.jpg ليفربول ومانشستر سيتي.. تغيير النظام ومساعدة صلاح وماني جلبا الانتصار في 30 دقيقة placeholder.jpg التضامن: 400% زيادة باتصالات علاج الإدمان بعد إعلان صلاح placeholder.jpg تقرير أمريكي: يتراجع عن رغبته في ضم صلاح

وقال الهولندي "لكن هذا الدور الدفاعي من صلاح في هذه اللقطة كان فعالا للغاية من أجل نهاية المباراة بالفوز بثلاثية نظيفة، يا لها من مباراة ويا له من لاعب".

وشدد هداف ليفربول السابق "ليالي بطولة دورى الابطال في أنفيلد لا تنسى دائما".

الليلة كانت مثالية للدولي المصري حتى شعر بآلم في أعلى الفخذ اضطر بسببه للخروج من الملعب.

اقرأ أيضا

يويفا يفتح تحقيقا في اعتداء جماهير ليفربول على حافلة مانشستر سيتي

مرتضى يعقد مؤتمرا صحفيا صباح الإثنين للكشف عن تطوارت أزمة اللجنة المالية

ليفربول ومانشستر سيتي.. تغيير النظام ومساعدة صلاح وماني جلبا الانتصار في 30 دقيقة

المقاصة لـ في الجول: طلبنا من ضم أنطوي رسميا

نانا بوكو لـ في الجول: أريد الفوز بالبطولات مع .. وجاهز للمشاركة بعد أسبوع

: رحيلي عن الزمالك؟ شائعات هدفها إثارة البلبلة داخل الفريق

محمد صلاح ليفربول مانشستر سيتي

أخـبـار رياضة : فيديو - هداف ليفربول السابق يشيد بلمحة دفاعية رائعة من صلاح، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فيديو - هداف ليفربول السابق يشيد بلمحة دفاعية رائعة من صلاح، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخـبـار رياضة : فيديو - هداف ليفربول السابق يشيد بلمحة دفاعية رائعة من صلاح.

أخـبـار رياضة : فيديو - هداف ليفربول السابق يشيد بلمحة دفاعية رائعة من صلاح - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار رياضة : فيديو - هداف ليفربول السابق يشيد بلمحة دفاعية رائعة من صلاح .

المصدر : Filgoal