الاهلي يقترب من ضم صفقة جديدة بعد فرمان البدري" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : يقترب من ضم صفقة جديدة بعد فرمان البدري

يحدث الان : يقترب من ضم صفقة جديدة بعد فرمان البدري، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الاهلي يقترب من ضم صفقة جديدة بعد فرمان البدري، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الاهلي يقترب من ضم صفقة جديدة بعد فرمان البدري.

الخميس 5 أبريل 2018 06:31 مساءً ـ أخباري نيوز ـ دخل النادى الأهلى فى مفاوضات مكثفة مع أحمد سامى مدافع جمهورية العربية المقاصة من أجل التعاقد معه رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تمسك المدرب للفريق الأحمر بالتعاقد معه.

 

وقالت مصادر، أن الاهلي توصل لاتفاق مبدئي مع المقاصة على ضم اللاعب بشكل رسمى، بدءًا من الموسم المقبل، حيث يتم التفاوض حاليًا بين الطرفين لحسم صفقة سامى.

 

وكان جمهورية مصر العربية المقاصة قد تقدم بعرض رسمى للأهلي للتعاقد مع جون أنطوى بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي.

 

وينص عقد أنطوي مع جمهورية مصر العربية المقاصة على دفع 600 ألف دولار للنادي الاهلي، فى مقابل الرحيل نهائيًا للفريق الفيومي.

 

وكان المقاصة قد أعلن بشكل رسمى عن توصله لاتفاق مع أنطوى على البقاء ضمن صفوفه خلال الفترة المقبلة.

يحدث الان : الاهلي يقترب من ضم صفقة جديدة بعد فرمان البدري، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الاهلي يقترب من ضم صفقة جديدة بعد فرمان البدري، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : الاهلي يقترب من ضم صفقة جديدة بعد فرمان البدري.

يحدث الان : الاهلي يقترب من ضم صفقة جديدة بعد فرمان البدري - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : الاهلي يقترب من ضم صفقة جديدة بعد فرمان البدري .

المصدر : الحكاية