أخبار الرياضة : مصدر: الأشعة أثبتت سلامة صلاح
أخبار الرياضة : مصدر: الأشعة أثبتت سلامة صلاح

أخبار الرياضة : مصدر: الأشعة أثبتت سلامة صلاح، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مصدر: الأشعة أثبتت سلامة صلاح ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مصدر: الأشعة أثبتت سلامة صلاح .

الخميس 5 أبريل 2018 06:28 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: مراسل يلا كورة

أجرى نجم وهداف الإنجليزي أشعة على موضع الإصابة التي تظهر لها في مواجهة في دوري أبطال أوروبا، لتثبت سلامته. 

وعلم "يلا كورة" أن محمد صلاح اطمئن على حالته بعد إجراء الأشعة الطبية، لتزول شكوك لحاقه بمواجهة العودة ضد مانشستر سيتي. 

صلاح قاد ليفربول لانتصار تاريخي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا على مانشستر سيتي (3-0) بعدما سجل جول وصنع أخر قبل أن يخرج مصاباً مع الدقائق الأولى في الشوط الثاني. 

وعلى الرغم من ثبوت سلامة صلاح، يفكر اللاعب مع مدربه والجهاز الطبي في الحصول على راحة من مواجهة إيفرتون المقرر إقامتها السبت المقبل في البريميرليج، حتى يكون جاهزاً لتحدي السيتي من جديد يوم الثلاثاء المقبل. 

يذكر أن صلاح مُرشح بقوة للحصول على جائزة لاعب الشهر في البريميرليج عن أدائه في شهر مارس الماضي، كما أنه يتصدر قائمة الهدافين برصيد 29 جول بفارق 5 أهداف عن هاري كين الوصيف.


أخبار الرياضة : مصدر: الأشعة أثبتت سلامة صلاح، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مصدر: الأشعة أثبتت سلامة صلاح ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : مصدر: الأشعة أثبتت سلامة صلاح.

أخبار الرياضة : مصدر: الأشعة أثبتت سلامة صلاح - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : مصدر: الأشعة أثبتت سلامة صلاح .

المصدر : يالا كورة