الاهلي في مران اليوم" data-no-lazy="false" />
عـااجل: تدريبات بدنية شاقة للاعبي في مران اليوم

عـااجل: تدريبات بدنية شاقة للاعبي في مران اليوم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تدريبات بدنية شاقة للاعبي الاهلي في مران اليوم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تدريبات بدنية شاقة للاعبي الاهلي في مران اليوم.

الخميس 5 أبريل 2018 06:11 مساءً ـ أخباري نيوز ـ خصص أنيس الشعلالي، المعد البدني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، تدريبات بدنية شاقة للاعبين بالمران الجماعي، الذي يشهده ملعب مختار التتش بالجزيرة، عصر اليوم الخميس.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي، كانت التدريبات عبارة عن أداء بعض الفقرات البدنية الصعبة، والمرور من وضع الجري بين الحواجز دون الكرة، وبعد ذلك يتم تسليم اللاعب الكرة من زميله على أن يتبع الأخير نفس التدريبات، في حلقات متواصلة لجميع اللاعبين بالفريق.

وخاض اللاعبون تلك التدريبات لمدة 15 دقيقة، تحت إشراف المعد البدني للفريق، وذلك لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، بعد فترة من عدم خوض المباريات بسبب التوقف الدولي.

ويستعد الاهلي لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز، والمحدد لها الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

عـااجل: تدريبات بدنية شاقة للاعبي الاهلي في مران اليوم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تدريبات بدنية شاقة للاعبي الاهلي في مران اليوم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: تدريبات بدنية شاقة للاعبي الاهلي في مران اليوم.

عـااجل: تدريبات بدنية شاقة للاعبي الاهلي في مران اليوم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: تدريبات بدنية شاقة للاعبي الاهلي في مران اليوم .

المصدر : المصرى اليوم