الاهلي يفوز بالقمة ويشعل الصراع على لقب الدوري" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : كرة يد.. يفوز بالقمة ويشعل الصراع على لقب الدوري

أخبار الرياضة : كرة يد.. يفوز بالقمة ويشعل الصراع على لقب الدوري، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، كرة يد.. الاهلي يفوز بالقمة ويشعل الصراع على لقب الدوري ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، كرة يد.. الاهلي يفوز بالقمة ويشعل الصراع على لقب الدوري .

الخميس 5 أبريل 2018 06:01 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: محمد علام

فاز الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الاهلي على في ختام مباريات الدورة المجمعة الأولى التي أقيمت على هيئة قناة السويس بالإسماعيلية بنتيجة 21-18.

وانتهي الشوط الأول بتقدم الاهلي بنتيجة 12-8 بعد سيطرة من لاعبي الفريق الأحمر على مجريات المباراة خلال هذا الشوط.

وشهد الشوط الثاني محاولات من لاعبي الزمالك للعودة الى المباراة ونجحوا في إدراك التعادل عند النتيجة 16-16، ثم استعاد لاعبي الاهلي التقدم مرة أخرى عند النتيجة 19-17 قبل نهاية الشوط الثاني والمباراة.

ليحسم الاهلي المباراة والشوط الثاني بنتيجة 21-18.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاهلي الى النقطة 16 في المركز الأول، بينما أصبح رصيد الزمالك 16 نقطة في المركز الثاني ليشتعل الصراع على لقب الدوري .

ويبتقى مباريات الدورة المجمعة الثانية التي سيتحدد على ضوء نتيجتها الفريق المتوج ببطولة الدوري لهذا الموسم.

وجدير بالذكر ان الفريق الفائز يحصل على ثلاثة نقاط، بينما يحصل الخاسر على نقطة واحدة.


أخبار الرياضة : كرة يد.. الاهلي يفوز بالقمة ويشعل الصراع على لقب الدوري، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، كرة يد.. الاهلي يفوز بالقمة ويشعل الصراع على لقب الدوري ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : كرة يد.. الاهلي يفوز بالقمة ويشعل الصراع على لقب الدوري.

أخبار الرياضة : كرة يد.. الاهلي يفوز بالقمة ويشعل الصراع على لقب الدوري - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : كرة يد.. الاهلي يفوز بالقمة ويشعل الصراع على لقب الدوري .

المصدر : يالا كورة