أخبــارالرياضة : مدرب الوحدة: نبحث عن 9 نقاط في مبارياتنا المتبقية بالدوري الإماراتي
أخبــارالرياضة : مدرب الوحدة: نبحث عن 9 نقاط في مبارياتنا المتبقية بالدوري الإماراتي

أخبــارالرياضة : مدرب الوحدة: نبحث عن 9 نقاط في مبارياتنا المتبقية بالدوري الإماراتي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مدرب الوحدة: نبحث عن 9 نقاط في مبارياتنا المتبقية بالدوري الإماراتي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مدرب الوحدة: نبحث عن 9 نقاط في مبارياتنا المتبقية بالدوري الإماراتي.

الخميس 5 أبريل 2018 05:55 مساءً ـ أخباري نيوز ـ  أكد الروماني لورينت ريجيكامب، مدرب فريق الوحدة، أن مباراة فريقه أمام الشارقة بعد غد السبت في المرحلة العشرين للدوري الإماراتي لكرة القدم، ستكون لها أهمية كبيرة، مشيرا إلى أن مخطط الفريق يتمثل في كيفية تحقيق الفوز في ظل السباق الشرس مع المنافس فريق العين.

قال ريجيكامب، في تصريحات صحفية اليوم الخميس "نطمح للفوز ليس في مباراة الشارقة السبت القادم، بل في بقية مباريات الدوري لنحصل على تسع نقاط في ثلاث مباريات".

وقال "فريقي لديه العديد من الغيابات لأسباب مختلفة ما بين الإصابة والإيقاف، ولكن العناصر المتواجدة قادرة على سد النقص المتواجد، وخلال التدريبات الأخيرة هناك تفاهم وانسجام بين كافة العناصر ونعلم قوة المنافس ورغبته في الفوز أيضا".

من جانبه، قال لاعب الفريق طارق الخديم: "رغم صعوبة المباراة ضد الشارقة، لكننا سنكون على أتم الاستعداد لتحقيق ما نريده خاصة وأنها واحدة من المباريات المهمة للغاية في مسيرة الفريق، ونطمح للفوز في باقي جولات الدوري".

يذكر أن الوحدة يحتل المركز الثاني في ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة، بفارق أربع نقاط خلف العين (المتصدر).

ويحتل الشارقة المركز السادس برصيد 26 نقطة .

أخبــارالرياضة : مدرب الوحدة: نبحث عن 9 نقاط في مبارياتنا المتبقية بالدوري الإماراتي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مدرب الوحدة: نبحث عن 9 نقاط في مبارياتنا المتبقية بالدوري الإماراتي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : مدرب الوحدة: نبحث عن 9 نقاط في مبارياتنا المتبقية بالدوري الإماراتي.

أخبــارالرياضة : مدرب الوحدة: نبحث عن 9 نقاط في مبارياتنا المتبقية بالدوري الإماراتي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : مدرب الوحدة: نبحث عن 9 نقاط في مبارياتنا المتبقية بالدوري الإماراتي .

المصدر : بوابة الشروق