أخـبـار رياضة : بتروجيت والمقاولون يتعادلان في كل شيء بالمنطقة الدافئة
أخـبـار رياضة : بتروجيت والمقاولون يتعادلان في كل شيء بالمنطقة الدافئة

أخـبـار رياضة : بتروجيت والمقاولون يتعادلان في كل شيء بالمنطقة الدافئة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بتروجيت والمقاولون يتعادلان في كل شيء بالمنطقة الدافئة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بتروجيت والمقاولون يتعادلان في كل شيء بالمنطقة الدافئة.

الخميس 5 أبريل 2018 05:54 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تعادل بتروجيت مع مضيفه نادي المقاولون العرب بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الـ31 من الدوري .

1
2afb2c192f.jpgبتروجيت
1
placeholder-logo.pngالمقاولون العرب

انتهت 17:00

placeholder-logo.png بتروجيت
placeholder-logo.png المقاولون العرب
placeholder-logo.png الدوري المصري

المقاولون العرب كان المبادر بالخطورة في الدقيقة السابعة من تصويبة محمد متولي من داخل المنطقة، لكنها علت المرمى بقليل.

رد بتروجيت كان في الدقيقة الـ18 برأسية محمد شاهين، لكن العربي حارس المقاولون العرب تصدى للكرة وحولها إلى ركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

3455bca17b.jpg بتروجيت يغلق بابه أمام باولو وإسلام جمال‎ placeholder.jpg يتعادل مع بتروجيت وديا استعدادا للإسماعيلي placeholder.jpg تشكيل الزمالك – الشامي وباسم يقودان الهجوم في ودية بتروجيت placeholder.jpg إثارة في الإسكندرية.. بتروجيت يقتنص تعادلا غريبا أمام الاتحاد

في الشوط الثاني، تقدم بتروجيت في الدقيقة الـ62 عن طريق محمد شاهين بعد عرضية من علاء علي، وسقطت الكرة من يد أحمد العربي لتجد متابعة من شاهين في المرمى.

وأدرك المقاولون العرب جول التعادل سريعا في الدقيقة الـ68 عن طريق محمد ناجي "جدو" بعد عرضية واشتراك بين جدو وعلي فرج، ليكمل جدو الكرة في المرمى الخالي.

علاء علي صوب الكرة بقوة في الدقيقة الـ81، لكن العربي تصدى لها، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تعادل الفريقين رفع رصيد بتروجيت للنقطة الـ38 في المركز الثامن، فيما ارتفع رصيد المقاولون العرب للنقطة الـ38 أيضا لكن في المركز التاسع بفارق الأهداف.

اقرأ أيضا

يويفا يفتح تحقيقا في اعتداء جماهير على حافلة

مرتضى يعقد مؤتمرا صحفيا صباح الإثنين للكشف عن تطوارت أزمة اللجنة المالية

ليفربول ومانشستر سيتي.. تغيير النظام ومساعدة صلاح وماني جلبا الانتصار في 30 دقيقة

المقاصة لـ في الجول: طلبنا من ضم أنطوي رسميا

نانا بوكو لـ في الجول: أريد الفوز بالبطولات مع الزمالك.. وجاهز للمشاركة بعد أسبوع

: رحيلي عن الزمالك؟ شائعات هدفها إثارة البلبلة داخل الفريق

في الدوري بتروجيت المقاولون العرب

أخـبـار رياضة : بتروجيت والمقاولون يتعادلان في كل شيء بالمنطقة الدافئة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بتروجيت والمقاولون يتعادلان في كل شيء بالمنطقة الدافئة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخـبـار رياضة : بتروجيت والمقاولون يتعادلان في كل شيء بالمنطقة الدافئة.

أخـبـار رياضة : بتروجيت والمقاولون يتعادلان في كل شيء بالمنطقة الدافئة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار رياضة : بتروجيت والمقاولون يتعادلان في كل شيء بالمنطقة الدافئة .

المصدر : Filgoal