أخبــار الرياضة : حسنى عبد ربه يغيب عن مران الإسماعيلى.. تعرف على السبب
أخبــار الرياضة : حسنى عبد ربه يغيب عن مران الإسماعيلى.. تعرف على السبب

أخبــار الرياضة : حسنى عبد ربه يغيب عن مران الإسماعيلى.. تعرف على السبب، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

حسنى عبد ربه يغيب عن مران الإسماعيلى.. تعرف على السبب

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

حسنى عبد ربه يغيب عن مران الإسماعيلى.. تعرف على السبب

.

الخميس 5 أبريل 2018 05:48 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكد الدكتور مجدى باز رئيس الجهاز الطبى للإسماعيلى، أن حسنى عبد ربه قائد الفريق يعانى من إجهاد خفيف لذلك فضل الجهاز الفنى إراحة اللاعب من مران الفريق اليوم، وعمل بعض التدريبات الاستشفائية على أن يعود للتدريبات الجماعية غدا .

ويستعد فريق الإسماعيلى للقاء الطلائع يوم السبت المقبل، ضمن فعاليات الأسبوع الواحد والثلاثين من مسابقة الدورى.

يحتل الإسماعيلى المركز الثانى برصيد 59 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز فى 17 وتعادل فى 8 وخسر 4 وسجل لاعبوه 44 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى .

أخبــار الرياضة : حسنى عبد ربه يغيب عن مران الإسماعيلى.. تعرف على السبب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

حسنى عبد ربه يغيب عن مران الإسماعيلى.. تعرف على السبب

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : حسنى عبد ربه يغيب عن مران الإسماعيلى.. تعرف على السبب.

أخبــار الرياضة : حسنى عبد ربه يغيب عن مران الإسماعيلى.. تعرف على السبب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : حسنى عبد ربه يغيب عن مران الإسماعيلى.. تعرف على السبب .

المصدر : اليوم السابع