محمد صلاح"" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : آخر تطورات إصابة ""

أخباري نيوز : آخر تطورات إصابة ""، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، آخر تطورات إصابة "محمد صلاح"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، آخر تطورات إصابة "محمد صلاح".

الخميس 5 أبريل 2018 05:45 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، عن تفاصيل جديدة بشأن إصابة النجم محمد صلاح، مهاجم والمنتخب الوطني، خلال مباراة فريقه أمام ، أمس، الأربعاء، في ذهاب دور الـ8 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن الجهاز الطبي الذي ظهر في صورة للنجم محمد صلاح، بموقع الصور الشهير «انستجرام»، هو خيمة أكسجين في ملعب التدريب الخاص بليفربول.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ذلك الجهاز يساعد على التعافي بعد المباريات، كما يسرع عملية الشفاء من أي إصابات.

ونقلت «ميرور» عن صحيفة «ديلي ميل»، أن صلاح أجرى فحوصات طبية في مستشفى «سباير» في ليفربول صباح اليوم، موضحة أنه وصل إلى مقر النادي وهو في حالة معنوية جيدة للخضوع إلى عملية الشفاء.

وخرج محمد صلاح، مصابا وسط تصفيق حاد من الجماهير التي ودعت نجمها بعدما أحرز الهدف الأول وصنع الهدف الثالث لزميله السنغالي ساديو ماني.

وأكد المدرب يورجن كلوب، في تصريحات بعد المباراة، إن الفرعون المصري في حالة جيدة، قائلا: «أتمنى أن لا تكون خطيرة.. تحدثت معه بعد المباراة وقال لي إنه بخير.. أتمنى أن يكون بخير، سننتظر التشخيص النهائي».

وقاد صلاح، ليفربول لاكتساح مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «آنفيلد»، في إطار ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويذكر أن الفرعون المصري، قد تظهر إلى إصابة عضلية في فخده الأيمن في مباراة في دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء، وذلك في الدقيقة 52، واضطر كلوب تغييره بعد شكواه ودخل بدلا منه لاعب الوسط فينالديوم.

أخباري نيوز : آخر تطورات إصابة "محمد صلاح"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، آخر تطورات إصابة "محمد صلاح"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : آخر تطورات إصابة "محمد صلاح".

أخباري نيوز : آخر تطورات إصابة "محمد صلاح" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : آخر تطورات إصابة "محمد صلاح" .

المصدر : المصريون