ليفربول يزيد القلق بشأن إصابة "صلاح".. وكلوب يكشف موقف اللاعب" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : بالفيديو.. يزيد القلق بشأن إصابة "صلاح".. وكلوب يكشف موقف اللاعب

يحدث الان : بالفيديو.. يزيد القلق بشأن إصابة "صلاح".. وكلوب يكشف موقف اللاعب، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بالفيديو.. ليفربول يزيد القلق بشأن إصابة "صلاح".. وكلوب يكشف موقف اللاعب، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بالفيديو.. ليفربول يزيد القلق بشأن إصابة "صلاح".. وكلوب يكشف موقف اللاعب.

الخميس 5 أبريل 2018 05:45 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أصدر نادي ليفربول الإنجليزي اليوم، بيانا بشأن إصابة لاعبه خلال اللقاء الذي جمع "الريدز" بضيفه أمس، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وذكر البيان الذي نشره الفريق على موقعة الرسمي أن صلاح سيخضع للفحص الطبي خلال الأيام القليلة المقبلة، لتحديد حجم إصابته.

 

وقال: "أسوأ ما في المباراة إصابة صلاح بعد 7 دقائق من بداية الشوط الثاني".

 

وكان النجم المصري قد خرج في الدقيقة 53 من زمن المباراة بعدما شعر بألم في العضلة الضامة، ودخل بدلا منه الهولندي جورجينيو فينالدوم.

 

تجدر الإشارة إلى أن مواجهة ليفربول والسيتي انتهت بفوز "الريدز" بثلاثية نظيفة سجل منها الفرعون المصري هدفا واحدا.

 

ويلتقي الفريقان مجددا بعد أسبوع في مباراة الإياب على ملعب الاتحاد.

 

وقال يورجن كلوب المدرب لليفربول، بعد المباراة: "في تلك اللحظة، جاء (صلاح) بجوار خط التماس، وقال إنه يشعر بشيء من آن لآخر، وكان هذا كافيا بالنسبة لي، بدون حتى سؤال الطبيب، لأن أخرجه من الملعب".

 

وقال: "بعد المباراة، سألته وقال إنه على ما يرام، لذا يتعين علينا أن ننتظر التشخيص الحقيقي، وليس تشخيص محمد صلاح".

=

وبعدما أخرج كلوب صلاح من الملعب، لجأ إلى الدفاع لتأمين النتيجة، ونجح في منع مهاجمي مانشستر سيتي من تسديد أي كرة على المرمى.

 

وقال كلوب، الذي حقق فوزا جديدا على بيب غوارديولا: "إنهم لم يلعبوا بصورة سيئة. إنهم لم يخلقوا العدد المعتاد من الفرص لأننا دافعنا في كثير من الأوقات بصورة رائعة".

 

وقال المدرب الألماني: "لعب ألكسندر أرنولد مباراة رائعة، ونفس الأمر ينطبق على أندرو روبرتسون، فقد قدم لاعبا خط الوسط مباراة كبيرة للغاية".

 

وتابع: "كان لاعبو خط الوسط الثلاثة رائعين حقا، وكان مهاجمونا الثلاثة يتحركون في الأماكن الصحيحة ويقدمون لهم الدعم".

 

يحدث الان : بالفيديو.. ليفربول يزيد القلق بشأن إصابة "صلاح".. وكلوب يكشف موقف اللاعب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بالفيديو.. ليفربول يزيد القلق بشأن إصابة "صلاح".. وكلوب يكشف موقف اللاعب، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : بالفيديو.. ليفربول يزيد القلق بشأن إصابة "صلاح".. وكلوب يكشف موقف اللاعب.

يحدث الان : بالفيديو.. ليفربول يزيد القلق بشأن إصابة "صلاح".. وكلوب يكشف موقف اللاعب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : بالفيديو.. ليفربول يزيد القلق بشأن إصابة "صلاح".. وكلوب يكشف موقف اللاعب .

المصدر : الحكاية