التوووو : إلتفافة شرفية في معسكر #الهلال قبل موقعة جدة
التوووو : إلتفافة شرفية في معسكر #الهلال قبل موقعة جدة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، إلتفافة شرفية في معسكر #الهلال قبل موقعة جدة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : إلتفافة شرفية في معسكر #الهلال قبل موقعة جدة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : إلتفافة شرفية في معسكر #الهلال قبل موقعة جدة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 05:29 مساءً ـ أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء اليوم مرانه الرئيس استعداداً لمواجهة نظيره في قمة مواجهات الدوري السعودي للمحترفين مساء السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وشهد البيت الهلالي خلال الأيام القليلة الماضية التفافة كبيرة من قبل أعضاء شرف النادي سعياً لمواصلة اعتلاء الزعيم لمنصات التتويج.

حيث شهد مران اليوم حضور عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال والذي وعد بمكافآت مجزية في حال تحقيق اللقب ، كما قدم أبناء صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال دعماً بقيمة 1.5 مليون ريال ، فيما تكفل الأستاذ سلطان الزاهد بتكاليف معسكر الفريق بجدة.

التوووو : إلتفافة شرفية في معسكر #الهلال قبل موقعة جدة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، إلتفافة شرفية في معسكر #الهلال قبل موقعة جدة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : إلتفافة شرفية في معسكر #الهلال قبل موقعة جدة.

التوووو : إلتفافة شرفية في معسكر #الهلال قبل موقعة جدة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : إلتفافة شرفية في معسكر #الهلال قبل موقعة جدة .

المصدر : الوئام