ريـاضة : الخطيب يجري عملية جراحية في العمود الفقري
ريـاضة : الخطيب يجري عملية جراحية في العمود الفقري

ريـاضة : الخطيب يجري عملية جراحية في العمود الفقري، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الخطيب يجري عملية جراحية في العمود الفقري، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الخطيب يجري عملية جراحية في العمود الفقري.

الخميس 5 أبريل 2018 05:27 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يُجري محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة عملية جراحية في العمود الفقري وسط الأسبوع المقبل، للتخلص من آلام الظهر التي تنتابه بشدة من وقت لآخر.

جاء ذلك بعدما قام رئيس الاهلي بعرض حالته اليوم على أحد الأطباء الكوريين الكبار، نتيجة الآلام التي عاودته ثانية رغم التحسن الملحوظ خلال الأيام الماضية، والذي ترتب عليه خروجه من المستشفى أمس الأول.

وخضع محمود الخطيب لفحوصات عديدة وأجرى أشعات جديدة اليوم بعدها أقر الطبيب الكوري حاجته لإجراء الجراحة، والتي يراها بسيطة ولا تمثل أية تقلق، وليس لها أية مضاعفات في المستقبل، وفي نفس الوقت أرسل رئيس الاهلي نتيجة الفحوصات والأشعات الجديدة للطبيب الألماني، الذي كان يشرف على علاجه في السابق لاستطلاع رأيه، وأكد هو الآخر ضرورة إجراء العملية الجراحية.

ريـاضة : الخطيب يجري عملية جراحية في العمود الفقري، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الخطيب يجري عملية جراحية في العمود الفقري، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني ريـاضة : الخطيب يجري عملية جراحية في العمود الفقري.

ريـاضة : الخطيب يجري عملية جراحية في العمود الفقري - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ريـاضة : الخطيب يجري عملية جراحية في العمود الفقري .

المصدر : بوابة الشروق