أخبــار الرياضة : الإنتاج الحربى يحصل على إخطار يفيد حق رعايته لمحمد حسن
أخبــار الرياضة : الإنتاج الحربى يحصل على إخطار يفيد حق رعايته لمحمد حسن

أخبــار الرياضة : الإنتاج الحربى يحصل على إخطار يفيد حق رعايته لمحمد حسن، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

الإنتاج الحربى يحصل على إخطار يفيد حق رعايته لمحمد حسن

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

الإنتاج الحربى يحصل على إخطار يفيد حق رعايته لمحمد حسن

.

الخميس 5 أبريل 2018 05:14 مساءً ـ أخباري نيوز ـ ينشر اخباري نيوز صورة من الإخطار الذى  حصل عليه نادى الإنتاج الحربى من منطقة القليوبية يفيد بأحقيته فى الحصول على نسبة 15% من بيع محمد حسن لاعب وادى دجلة .

 

وكان الإنتاج الحربى قد خاطب منطقة القليوبية للحصول على هذا المستند الذى يثبت صحة موقفه .

 

وكان خالد مهدى مدير الكرة لفريق الإنتاج الحربى قد فجر مفاجأة فى وقت سابقة تؤكد أن ناديه يمتلك 15% حق رعاية فى حال بيع محمد حسن لاعب وسط وادى دجلة للأهلى أو أو الاحتراف الخارجى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويعد محمد حسن ضمن اهتمامات قطبى الكرة المصرية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ من المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة صراعا بين الأهلى والزمالك لضم لاعب وسط دجلة. 

 

 وينوى مسئولو الإنتاج الحربى إرسال مذكرة رسمية لاتحاد الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة لحفظ حقوق النادى فى حالة بيع اللاعب بنهاية الموسم الحالى.

 

يذكر أن محمد حسن لعب ضمن صفوف الانتاج الحربى لمدة خمس مواسم بقطاع الناشئين قبل انتقاله للنادى الأهلى.

 

 

مستند يوضح توقيع محمد حسن للإنتاج فى 2007

 

 

أخبــار الرياضة : الإنتاج الحربى يحصل على إخطار يفيد حق رعايته لمحمد حسن، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

الإنتاج الحربى يحصل على إخطار يفيد حق رعايته لمحمد حسن

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : الإنتاج الحربى يحصل على إخطار يفيد حق رعايته لمحمد حسن.

أخبــار الرياضة : الإنتاج الحربى يحصل على إخطار يفيد حق رعايته لمحمد حسن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : الإنتاج الحربى يحصل على إخطار يفيد حق رعايته لمحمد حسن .

المصدر : اليوم السابع