ليفربول في ديربي إيفرتون" data-no-lazy="false" />
أخبــارالرياضة : شكوك حول مشاركة صلاح مع في ديربي إيفرتون

أخبــارالرياضة : شكوك حول مشاركة صلاح مع في ديربي إيفرتون، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، شكوك حول مشاركة صلاح مع ليفربول في ديربي إيفرتون، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، شكوك حول مشاركة صلاح مع ليفربول في ديربي إيفرتون.

الخميس 5 أبريل 2018 05:14 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أصبح الفرعون نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي مهدد بالغياب عن ديربي الريدز أمام إيفرتون والمقرر له يوم السبت المقبل على ستاد "جوديسون بارك" ضمن الجولة 33 من منافسات بطولة دورى البريميرليج.

وكان تظهر صلاح لإصابة في العضلة الضامة بالشوط الأول خلال مباراة ليفربول أمس الاربعاء أمام في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي كانت أنتهت بفوز الليفر 3 – 0 على ملعب " الانفيلد".

وتلقى محمد صلاح هداف دورى البريميرليج برصيد 28 جول العلاج على خط التماس قبل أن يقرر الجهاز الطبي واللاعب عدم استكمال المباراة التي شهدت تألقه بتسجيله الهدف الأول للريدز، قبل أن يضيف تشامبرلين وساديو ماني الهدف الثاني والثالث في شباك السيتي.

وأشارت صحيفة "اكسبرس" البريطانية مساء اليوم إلي أن صلاح مهدد بقوة بالخروج من قائمة ليفربول لمباراة إيفرتون في ظل الشكوك حول تعافيه للحاق بالديربي، وذلك على الرغم من تقليل الإلماني يورجن كلوب المدرب للفريق من مخاوف إصابة اللاعب.

كما نشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، صورة للاعب التقطها اليوم داخل جهاز الأكسجين من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به في المباراة ، وخضع نجم منتخب جمهورية العربية لفحوصات طبية في مستشفى بمدينة ليفربول.

جدير بالذكر ان ليفربول يحتل المركز الثالث برصيد 66 نقطة خلف الوصيف الذي يفرق عنه بنقطتين.

أخبــارالرياضة : شكوك حول مشاركة صلاح مع ليفربول في ديربي إيفرتون، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، شكوك حول مشاركة صلاح مع ليفربول في ديربي إيفرتون، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : شكوك حول مشاركة صلاح مع ليفربول في ديربي إيفرتون.

أخبــارالرياضة : شكوك حول مشاركة صلاح مع ليفربول في ديربي إيفرتون - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : شكوك حول مشاركة صلاح مع ليفربول في ديربي إيفرتون .

المصدر : بوابة الشروق